أخبار الكرة العالمية

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وتركيا الجمعة 11 يونيو 2021 في افتتاح كأس الأمم الأوروبية

يعرض لكم موقعنا “الأهلي 24” القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وتركيا في اللقاء الإفتتاحي لـ يورو 2020، مباراة هامة ومنتظرة بقوة من الجميع حول العالم، لأن الكل يترقب إفتتاح كأس الأمم الأوروبية، وهو ما سنتحدث عنه بالتفصيل فيما يلي.

يتوقع الجميع أن يتأهل المنتخب الإيطالي بجدارة للدور الثاني، لكن الجماهير في إيطاليا تعتقد أن هجوم الأزوري غير قادر على تسجيل الكثير من الأهداف، كما أنهم يواجهون منتخب تركيا صاحب الدفاع القوي والصعب، بفضل مدافعيهم سوينكو “ليستر سيتي”، وديماريل “يوفنتوس”، كما أنهم طوال التصفيات حافظوا على نظافة شباكهم في 8 مرات، وتلقوا فقط 3 أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وتركيا

وستنقل أحداث اللقاء بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة bein sports 1 HD MAX، لأن مجموعة قنوات بي ان سبورت تمتلك حقوق البث المباشر والحي لكافة مباريات مسابقة يورو 2020 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويلتقي منتخب تركيا بقيادة مدربه سينول جونيش مع منتخب إيطاليا بقيادة المدرب روبرتو مانشيني، ومباراة سيحتضنها ستاد الأولمبيكو في روما، لأن جميع مباريات المنتخب الإيطالي في المجموعة ستكون على ستاد الأولمبيكو.

وموعدنا مع افتتاح اليورو يوم الجمعة بتاريخ 11 يونيو 2021، حيث تنطلق المباراة في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءا بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءا بتوقيت دبي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق