أخبار الكرة العالمية

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا والنمسا في ثمن نهائي أمم أوروبا “يورو 2020”

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا والنمسا في ثمن نهائي أمم أوروبا “يورو 2020” حيث تتجه الأنظار نحو المواجهة النارية التي جمع بين المنتخب الإيطالي المتألق، أمام نظيره منتخب النمسا ذو الطموح الكبير، وذلك في إطار منافسات الدور الـ 16 من فعاليات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” بعد أن تأهل كلا المنتخبان من دور المجموعات لليورو بنجاح.

وتمكن المنتخب الإيطالي بقيادة مدربه روبرتو مانشيني، من التأهل لثمن نهائي يورو 2020 بعد تحقيق العلامة الكاملة خلال مباريات دور المجموعات، مرسلاً تهديدًا شديد اللهجة لبقية المنافسين له في الأدوار الإقصائية بالبطولة القارية، في نسختها الاستثنائية، حيث تنطلق فعاليات البطولة على أراضي 11 دولة أوروبية مختلفة.

وحقق لاعبي المنتخب الأتزوري العلامة الكاملة بتحقيق 9 نقاط، وخرج الطليان بشباك نظيفة خلال الـ 3 مواجهات، و7 أهداف وهو أعلى معدل تهديفي للمنتخب الأزرق في مرحلة المجموعات ببطولة الأمم الأوروبية، حيث يخطو المنتخب الإيطالي إلى دور الـ 16 ليعطي تأكيدات جديدة حول فرصه الكبيرة في تحقيق كأس بطولة اليورو.

لكن على الجهة الأخرى، فقد صعد منتخب النمسا باعتباره وصيفًا للمجموعة الثانية خلف منتخب هولندا، بعد أن أحرز فوزين على حساب مقدونيا الشمالية وأوكرانيا على الترتيب، ثم سقط أمام هولندا، ويعتبر أمام لاعبي النمسا الكثير جدًا لتقديمه، بقياده النجم المتألق في الخط الخلفي، ديفيد ألابا، خاصة إن رغبوا في عبور عقبة المنتخب الأتزوري نحو دور الثمانية في يورو 2020.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا والنمسا

وسوف تكون مباريات بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، ومن ضمنها مباراة إيطاليا والنمسا، في الدور ثمن النهائي، عبر شاشة قنوات “beIN SPORTS”، وعلى وجه التحديد عبر شاشة قناتي “beIN Sports HD 3 English – beIN Sports HD 3 Max“.

هكذا يحتضن ملعب “ويمبلي” في العاصمة لندن، أحداث مباراة إيطاليا والنمسا، يوم السبت المقبل 26 من يونيو الجاري 2021، في دور الـ 16 ببطولة “يورو 2020″، وتنطلق صافرة بداية مباراة إيطاليا ضد النمسا، في تمام الساعة:

  • العاشرة 10:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد.
  • التاسعة 9:00 مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس وفلسطين.
  • الحادية عشر 11:00 مساءًا بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

يهمك أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق