أخبار الكرة العالمية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وماينز الودية استعدادًا للموسم الجديد

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وماينز الودية استعدادًا للموسم الجديد، حيث يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، بقيادة المدرب الألماني، يورجن كلوب، استعداداته الحالية، لخوض ثالث مبارياته الودية، ضد فريق ماينز الألماني، وذلك خلال معسكره التحضيري الحالي في النمسا، تحضيرًا لمنافسات الموسم الجديد 2021/2022.

وسوف يفتتح ليفربول موسمه الجديد 2021/2022 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، يوم 14 من أغسطس المقبل، أمام الفريق الصاعد حديثًا من دوري التشامبيونشيب، وهو فريق نورويتش سيتي، وكان فريق الريدز قد حسموا مشوارهم في الموسم السابق 2020/2021 في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة العملاق، وذلك برصيد 69 نقطة.

واستطاع الفريق الإنجليزي العريق، بقيادة المدير الفني الألماني، يورجن كلوب، أن يتعادل خلال أول وثاني مبارياته الودية، في معسكره الحالي بالنمسا، استعدادًا للموسم الجديد أمام فريقي شتوتجارت الألماني و واكر إنشبروك النمساوي، حيث انتهت كلتا المباراتين بنتيجة 1/1.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وماينز

وكشفت قناة “أون تايم سبورتس” عن إذاعة مباراة ليفربول الودية أمام فريق ماينز الألماني، في إطار الاستعدادات المكثفة للفريقين قبل الموسم الجديد 2021/2022.

هكذا حرصت قناة “أون تايم سبورتس” على تأكيد الأمر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من خلال نشر الآتي: “انتظروا مباريات العيد على أون تايم سبورتس، ومن بينها مباراة ليفربول الودية أمام ماينز”.

ومن الجدير بالذكر أن قناة “أون تايم” كانت قد قامت مؤخرًا بتغيير ترددها عبر القمر الاصطناعي “نايل سات”، نتيجة لهذا أصبح التردد الجديد على النحو التالي:

  • التردد: 11861.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معامل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 6/5.

بينما سيتواجه كلاً من ليفربول ضد نظيره ماينز، يوم الجمعة المقبل، والموافق 23 من يوليو الجاري 2021، أي بما يتوافق مع رابع أيام عيد الأضحى المبارك، تحضيرًا للموسم الجديد، في تمام الساعة:

  • السادسة والربع 6:15 مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس وفلسطين.
  • السابعة والربع 7:15 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد والأردن والكويت.
  • الثامنة والربع 8:15 مساءًا بتوقيت أبوظبي وسلطنة عمان.
  • الخامسة والربع 5:15 مساءًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

اقرأ أيضـــًا :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق