أخبار الكرة العالمية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ القادمة في دوري أبطال أوروبا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ هو ما سوف نعرضه لكم خلال السطور التالية، مع كافة تفاصيل لقاء البرسا أمام نظيره العنيدن البافاري، وذلك ضمن مواجهات دوري أبطال أوروبا.

يلتقي فريق برشلونة الإسباني بنظيره بايرن ميونخ الألماني، في معقل البرسا “ملعب الكامب نو”، مساء يوم الثلاثاء القادم. والموافق 14 سبتمبر 2021، وذلك ضمن مجريات الجولة الأولى من مباريات دوري أبطال أوروبا. وتبدأ فاعليات المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة. بينما يعرض اللقاء في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

سيتم عرض لقاء فريق برشلونة مع خصمه اللدود البايرن على العديد من الشاشات التلفزيونية، ولكن أشهر تلك القنوات هي شبكة قنوات “بي إن سبورتن” والتي تمتلك حق بث معظم المباريات الهامة على المستوى الدولى سواء كان ذلك في الدوريات الخمس الكبرى أو على المستوى البطولات القارية، ونتيجة لذلك سيتم عرض اللقاء على قناتيها “beIN Sports 1 HD Premium – beIN Sports Connect”.

كما تعرض القنوات المفتوحة الآتي ذكرها اللقاء أيضاً:

  1. Arena Sport 1 HD Serbia
  2. M4 Sport HD Hungary
  3. Arena Sport 7 HD Croatia

جدير بالذكر أن وقع الصدام بين البرسا والبافاري نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا، حيث ضمت المجموعة الخامسة كلاً من فريق بايرن ميونخ الألماني، وفريق برشلونة الأسباني، بالإضافة إلى فريق بنفيكا وأخيراً فريق دينامو كييف.

اقرأ ايضاً:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق