توبكرة مصرية

“القرن”.. وسواس قهري يطارد مرتضى منصور في الزمالك

يبدو أن كلمة “القرن” أصبحت جزءا من نادي الزمالك تحت رئاسة مرتضى منصور في الزمالك رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء بالوقت الحالي.
أزمات وصفقات ارتبطت بكلمة “القرن” في عهد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ولا تزال الكلمة يتم ترديدها في مناسبات مختلفة.

مرتضى منصور في الزمالك .. بداية قصة ” القرن “

القصة بدأت من صفقة من العيار الثقيل كان يريد الزمالك إتمامها ولكن لم ينجح في الحصول عليها، وذلك عندما خرج مرتضى منصور وقال إنه يستعد للإعلان عن صفقة القرن في مصر وكان وقتها يقصد التعاقد مع عبد الله السعيد لاعب الأهلي آنذاك وبيراميدز حاليا.
السعيد وقع بالفعل للزمالك، ولكن تدخل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي جعل الصفقة تتوقف ورحل السعيد عن الأهلي منتقلا إلى أهلي جدة السعودي.

لقب صفقة القرن “الفشنك”

وقتها تم إطلاق لقب صفقة القرن على توقيع عبد الله السعيد للزمالك في عهد مرتضى منصور ولكن لم يتم إتمام الصفقة.
القصة الثانية، والمرتبطة بلقب القرن هو فتح نادي الزمالك لملف نادي القرن الإفريقي والذي حصده النادي الأهلي القرن الماضي.
يستعد الزمالك لتقديم شكوى في المحكمة الرياضية الدولية للحصول على لقب نادي القرن الإفريقي حيث يرغب مسوؤلو الزمالك في حصد اللقب لكون الزمالك كان الأكثر حصولا على الألقاب الأفريقية خلال القرن الماضي وفقا لوجهة نظر مسؤولي الزمالك.
وقام مرتضى بتعليق لافتات خاصة تنصب الزمالك بطلا لنادي القرن الإفريقي وذلك على بوابات النادي ليمنعه الكاف من ذلك بسبب وجود شعار الاتحاد الإفريقي.
القصة الأخيرة تكمن في إعلان منصور عن وجود مفاجأة القرن والتي سوف تهز مصر رياضيا وكانت المفاجأة تكمن في تسجيل لقب نادي القرن في وزارة التموين المصرية وذلك لإثبات أحقية الزمالك في حصد اللقب.

هذا الأمر أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ظل إصرار مرتضى منصور علي حصد لقب نادي القرن الإفريقي.

 

موضوعات متعلقة

موعد مباراة الاهلي وسموحة والقنوات الناقلة والتشكيل

عبدالحفيظ يكشف لـ«الأهلي 24» أخر تطورات حالة حمدي فتحي

أخبار الأهلي.. ادريان تريبيل مرفوض والشيخ يفاضل بين المقاصة وبيراميدز

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق