أخبار الأهلي

الفنان أحمد فهمي يتسبب في تغريم الأهلي 125 ألف جنيه

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الستار عن العقوبات الموقعة على الأهلي بسبب شغب جماهيره خلال مباراة الترجي التونسي، في دوري أبطال أفريقيا.

وقال الكاف في بيان رسمي عبر حسابه جاء نصه كالتالي:

أن مسؤولو المباراة المذكورة رقم (135)، والتي جرت على ملعب رادس يوم 19 يونيو الماضي، في نصف نهائي دوري الأبطال، شهدت استخدام جماهير الفريقين للشماريخ والألعاب النارية في المدرجات.

استخدمت الشرطة الغاز المسيل للدموع، وأغرق الغاز الملعب، ولم يتمكن العديد من ضباط الشرطة واللاعبين والمصورين من التنفس، ولم يتمكن لاعبي الفريقين والحكام بدورهم من القيام بعمليات الإحماء.

تأخرت ركلة البداية لمدة ساعة واحدة للأسباب المذكورة أعلاه.

خلال المباراة، تم إلقاء مقذوفات من مشجعي الترجي على أرض الملعب، واستخدام الدخان في عدة مناسبات من قبل مشجعي الترجي، ومرة ​​واحدة فقط من قبل أنصار الأهلي الذين شاهدوا المباراة من المكان المخصص لهم.

وعليه ووفقًا للمواد 82 و 83.1 و 83.3 من لائحة الانضباط تقرر فرض غرامة مالية على الأهلي قدرها 8000 (ثمانية آلاف دولار أمريكي) أي حوالي 125.8 ألف جنيه لسلوك المتفرجين غير الرياضي.

يذكر أنه من قام بإشعال الشمروخ في مباراة الأهلي والترجي كان الفنان أحمد فهمي المعروف بانتمائه للمارد الأحمر.

وكانت مباراة الأهلي أمام الترجي، والتي أقيمت يوم 19 يونيو الماضي على ملعب رادس، شهدت اقتحام جماهير بطل تونس للمدرجات، وهو ما أدى إلى تأخير انطلاق المباراة لمدة ساعة كاملة مع إطلاق الأمن الغاز المسيل للدموع من أجل تفريق الجماهير.

موضوعات أخرى

الزمالك: الأهلي فاوض مدربنا اثناء تواجده معنا.. والنادي أكبر من أي شخص

رسمياً.. أسوان يهدد بعدم إذاعة مباراة الأهلي في الدوري

بالفيديو..موسيماني ونجوم الأهلي يرقصون على أغاني الليثي في حفل زفاف حمدي فتحي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق