الدرجة الثانيةكرة مصرية

“الطويلة” يحذر الخماسية من تأجيل انتخابات اتحاد الكرة

صرح محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم لكرة القدم أنه لا داعي للإصرار على استكمال الدوري العام المصري هذا الموسم، حيث أن استكمال الدوري سيتم على أثره تأجيل انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم لمدة سنة كاملة مع استمرار اللجنة الخماسية.

وأكمل “الطويلة” أنه طبقاً لما أصدره بيان اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة هشام حطب بشأن انتخابات اتحاد الكرة المصري، لن يتم تقييم أعضاء الجمعية العمومية وخاصة للدرجات الأدنى إلا بعد انتهاء الموسم الكروي والذي سينتهي بعد نهاية أكتوبر المقبل، حيث ستكون بعد الفترة المقررة باجتماع الجمعية العمومية من أجل إقامة انتخابات اتحاد الكرة المصري، وبذلك سيتم التجديد للجنة التطبيع التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” لمدة سنة أخرى.

وقال رئيس نادي النجوم أن اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني قد استمرت لمدة سنة كاملة في الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل تغيير ثلاثة بنود فقط من لائحة النظام الأساسي باتحاد الكرة، هل من المعقول أن يمتد لها سنة أخرى من أجل إقامة الانتخابات!!؟.

وتساءل “الطويلة” عن سبب إصرار اللجنة الخماسية لاستكمال الدوري العام هذا الموسم والذي سيؤثر بالسلب على عدة مواسم قادمة، كما ستتسبب في تأجيل إقامة انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم لمدة سنة كاملة مع استمرار لجنة التطبيع التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وتابع رئيس نادي النجوم أن هل من الطبيعي والكرة المصرية مقدمه على مئوية الاتحاد المصري لكرة القدم أن تكون تحت وصايا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ، وهل من الطبيعي أن تكون مصر أول دولة في تاريخ اللعبة التي يُطبق عليها لجنة التطبيع لمدة سنتين كاملتين ، حيث أن هناك ثمانية دول فقط قد طُبق عليهم لجنة الوصايا  لمدة أقل من سنة !!؟

واختتم “الطويلة” حديثه إنه من الأفضل والأشرف للكرة المصرية هو إلغاء الدوري العام هذا الموسم وبداية دوري جديد، وذلك بعد إقامة انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم في موعدها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق