توبكرة مصرية

الشباب والرياضة تنفي تحمل تكلفة مسحات كورونا

نفت وزارة الشباب والرياضة تحمل تكلفة ونفقات إجراء مسحات كورونا للاعبي فرق بطولة الدوري المصري الممتاز، ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية استعدادًا لعودة بطولة الدوري مرة أخرى.

وكتب محمد فوزي، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، عبر صفحته الشخصية أن الوزارة تنفي تماماً  ما تردد حول تحمل الوزارة التكاليف الخاصة بالمسحات التى تجريها الاندية حاليا قبل عودة النشاط الرياضى.

وأكد أن الوزارة ليس لها علاقة من قريب أو بعيد بهذا الأمر ولم يتم مناقشته، نافيًا بذلك حديث وليد العطار، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة.

الشباب والرياضة لم تناقش أمر تحمل نفقات مسحات كورونا من الأساس

وأشار إلى أن القرار الصادر الخاص بعودة النشاط الرياضى جاء بعد دراسة مستفيضة من لجنة الأزمة بمجلس الوزراء التى يترأسها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وفى إطار خطة الدولة للعودة تدريجيا إلى الحياة الطبيعية بعد توقف تام بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتابع  أن كل اتحاد مسئول عن كافة الجوانب الفنية المتعلقة بعودة النشاط الخاص به وفقا للأكواد والضوابط التى تم الإعلان عنها فى مؤتمر الإعلان عن عودة النشاط الرياضي بحضور وزيرى الشباب والرياضة والإعلام ورئيس اللجنة الأوليمبية المصرية ورئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة.

وأوضح أن اللجنة التنفيذية التى صدرت بقرار ومن وزير الرياضة معنية بمتابعة ورصد تنفيذ كافة الضوابط والإجراءات الواردة بالدليل الاسترشادي الذي تم توزيعه على جميع الهيئات الرياضية والشبابية المعنية بعودة النشاط.

 

أخبار متعلقة

 

ريال مدريد يستغل تعثر برشلونة ويخطف صدارة الليجا

مرتضى منصور: انتصرت على الأهلي في صفقة جديدة واتحاد الكرة يجامل الخطيب

سيد عبدالحفيظ: دور حسام عاشور انتهى مع الأهلي فعليا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق