أخبار الأهلي

الساعة البيولوجية تهدد مشاركة سداسي الأولمبي مع الأهلي أمام وادي دجلة .. اعرف التفاصيل

يدرس بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي منح راحة إضافية للاعبين العائدين من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب طوكيو 2020.

وأثار غياب السداسي عن مران الفريق  أمس الشكوك حول احتمالية مشاركتهم أمام وادي دجلةحيث سيتم اليوم في المران الجماعي تحديد موقفهم بناءًا على الجلسة بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وكشف مصدر مسئول أن اللاعبين عادوا من إجهاد شديد مع اختلاف الساعة البيولوجية بين مصر واليابان فموعد

مباراة الأهلي ووادي دجلة في التاسعة مساءً نفس موعد نومهم في طوكيو قبل أيام قليلة.

وأضاف المصدر أن موسيماني سيحدد مدة أجازة السداسي ولكن من خلال الذي أراه ومن تواجدي هنا في ملعب التتش فهناك استحالة للحاقهم بالمباراة خاصة ان المنتخب الأولمبي عاد من اليابان فجر أمس بعد رحلة شهدت التوجه إلى ألمانيا كترانزيت فضلًا  عن خوض مباريات متتالية في مدة زمنية قصيرة باليابان وأن هناك فرق 7 ساعات بين القاهرة وطوكيو.

مدرب الأهلي يرغب في الحفاظ علي سداسي الأولمبي من الإجهاد 

وأشار المصدر أن مدة الراحة لسداسي الأهلي الأولمبي لن تقل عن يومين لذا سيكون دخولهم للتدريبات الجماعية مع الفريق بعد مباراة وادي دجلة القادمة

واستأنف الأهلي تدريباته مساء أمس  بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق عقب ‏مباراة أسوان الأخيرة في الدوري واستمرت لمدة ثلاثة أيام للتخلص من حالة الإجهاد العضلي بسبب ضغط المباريات.

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة في التاسعة من مساء غدا الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلامفي لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 22 بالدوري العام.

 

موضوعات متعلقة ..

 عاجل.. عبد الحفيظ: إصابة مدافعا الأهلي وغيابهما عن مران اليوم

خبر سار من طبيب الأهلي بشأن رامي ربيعة.. اعرف التفاصيل

تعرف على آخر تطورات حالة وليد سليمان الصحية

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق