لجنة الحكام تختار محمد عادل حكما لمباراة الزمالك والمصرى غدا

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد كرة القدم أسماء طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الزمالك والمصرى البورسعيدي غدا والمقرر إقامتها باستاد الجيش ببرج العرب في مسابقة الدورى الممتاز

واختارت اللجنة الحكم محمد عادل حكما للساحة و تحسين أبو السادات وأحمد حسام مساعدان فيما جاء عبد العزيز السيد حكما رابعا وجاء أمين عمر حكما لتقنية الفيديو وأحمد حمدى مساعد حكم فيديو.

ويستعد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصرى البورسعيدى فى الثامنة من مساء غدا، الخميس، فى المباراة المقرر إقامتها على ستاد برج العرب والمؤجلة من الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 31 نقطة جمعهم من 16 مباراة انسحب في  احداها امام الاهلي واعتبر مهزومًا بنتيجة 2 / 0 فاز فى 9 لقاءات وتعادل فى 4 مباريات وهُزم فى 3 مباريات من وسجل لاعبوه 22 هدفًا واستقبل خلال هذه المباريات 13 هدفًا من بينها هدفان اعتباريان فى مباراة القمة التي لم يحضر فيها الي الملعب .

فيما يحتل المصري المركز العاشر برصيد 20 نقطة جمعها من 16 مباراة فاز فيها في 5  وتعادل في 5 وخسر في 6 لقاءات

ويتربع الاهلي على قمة جدول الدوري برصيد برصيد 49  نقطة جمعها من 17 مباراة فاز فيها في 16 مباراة وتعادل في واحدة ولم يخسر اي مباراة خلال الموسم

موضوعات متعلقة

لف وارجع تاني .. الزمالك يسحب شكوى نادي القرن من اتحاد الكرة

أخبار الأهلي اليوم – شريف إكرامي يرفض اقتراح فايلر والخطيب يتدخل لحسم مصير جيرالدو

«الأهلي 24» يكشف الخطوات القانونية لمشاركة رمضان صبحي مع الأهلي

 

قد يعجبك ايضآ

اترك رد