تقارير

الزمالك يفاوض شركة سكور جراس للنجيل الصناعي لتطوير ملاعب النادي

إلتقى اليوم الأحد كريم إسماعيل رئيس مجلس إدارة شركة سكور جراس للنجيل الصناعي بطارق يحيى نجم الزمالك السابق ورئيس قطاع الناشئين بالنادي بمقر القلعة البيضاء.

وجاء اللقاء من أجل تطوير ملاعب نادي الزمالك بشكل احترافي من خلال الاستعانة بشركة سكور جراس المتخصصة في تصنيع النجيل الصناعي المطابق للمواصفات العالمية.

ويسعى نادي الزمالك للوصول إلى العالمية بتطوير ملاعب النادي بشكل احترافي من خلال استخدام أحدث أساليب التكنولوجيا في هندسة نجيل الملاعب، وهو ما دفعه للجوء لشركة سكور جراس الأولى في هذا المجال بمصر.

من جانبه أكد كريم إسماعيل أنه حرص على إنشاء مصنع خاص لإنتاج النجيل الصناعي تماشيًا مع رؤية الدولة نحو تشجيع المنتج المحلي، مشيرًا أنه جلب أجود أنواع خامات إنتاج النجيل في العالم.

وتابع إسماعيل أن الشركة قامت بتصدير النجيل الصناعي إلى كبرى الدول الأوروبية والعربية مثل ألمانيا وإنجلترا والسعودية وليبيا، وهو ما يعكس قيمة ومكانة الشركة في هذا السوق الرياضي.

وأوضح كريم إسماعيل أن النجيل الطبيعي به العديد من المشكلات ويسبب إصابات عديدة، مشددًا أنه يسعى لخدمة مصر والأندية المصرية في جعل الملاعب بأعلى جودة وأمان فيما يخص النجيل الخاص بها.

وكشف رئيس شركة سكور جراس عن أن النجيل الصناعي الحديث يتم إدخاله مع النجيل الطبيعي بنسب محددة، وهذا الأمر هو الأحدث في مجال النجيل الصناعي بالعالم، لافتا إلى أن الفكرة التي كونها البعض عن أن النجيل الصناع هو الترتان انتهت منذ فترة طويلة بعد دخول الأساليب التكنولوجية الحديثة في مجال تصنيع النجيل الصناعي.

موضوعات متعلقة

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق