عامود
عامود

الزمالك جاب ورا.. إزالة لافتة نادي القرن الحقيقي خوفا من العقوبات

الزمالك يؤكد تعليق اللافتات بعد إزالة شعار الاتحاد الأفريقي

لم يصمد نادي الزمالك ورئيسه أكثر من خمسة أيام أمام تهديدات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، وقرر التراجع عن قراره العنتري بمنح نفسه لقب نادي القرن العشرين في أفريقيا، وأزال اللافتة التي علقها على أبواب النادي ودون عليها “الزمالك نادي القرن الحقيقي.. بالبطولات والإنجازات وليس بالمحسوبيات والمجاملات”.

الزمالك قرر خلال الفترة الماضية، من خلال رئيسه مرتضى منصور، وتابعيه في قناة النادي، خالد الغندور ومصطفى الفخراني وعدد من ضيوف ومقدمي القناة، إثارة قضية لقب نادي القرن للمرة المليون خلال العشرين عامًا الأخيرة.

رئيس الزمالك أعلن تشكيل لجنة للحصول على لقب القرن

كالعادة، استخدم رئيس النادي الورقة التي يصدرونها للجمهور الأبيض في كل مرة، وأعلنوا تشكيل لجنة للتوجه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “كاف”، والمحكمة الرياضية “كاس” لاسترجاع لقب القرن ومنحه للزمالك، وكالعادة صدقت الجماهير الزملكاوية الأمر.

لم تمر أيامٌ قليلةٌ حتى قرر الزمالك من تلقاء نفسه، منح نفسه لقب نادي القرن في أفريقيا، وعلق لافتةً على مدخل النادي كتب عليها “نادي القرن الحقيقي”، أثارت سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وصلت كذلك إلى الصحف الإيطالية التي لم تفوت الأمر وسخرت منه كثيرًا.

صفقة القرن= صورة
نادي القرن= يافطة

معلش ??#انديه_يافطه_القرن pic.twitter.com/28d966DCB8

— ☺ Ψ ALI AHMED Ψ ☺ (@ali92101) May 24, 2020

وضع شعار الاتحاد الأفريقي على اللافتة المزعومة أغضب مسؤولي “كاف”، ليرسل الاتحاد الافريقي خطابًا يطلب من نادي ميت عقبة إزالة اللافتة وعدم استخدام شعاره، وإلا تعرض الفريق لعقوبات قاسية.

الأبيض يمنح نفسه لقب نادي القرن ويتراجع بسبب العقوبات

ومنذ قليل، استجاب فريق ميت عقوبة لتهديدات الكاف، أزال نادي الزمالك لافتات “نادي القرن الحقيقي” خوفًا من التعرض لعقوبات من جانب الاتحاد الأفريقي، بسبب استخدام شعاره الرسمي دون الحصول على موافقته.

خوفاً من العقوبات …الزمالك يقوم بإزالة يافطة نادى القرن ? pic.twitter.com/PggoLraGfe

— ‏مناديل يا بيه (@Ibrahim43769583) May 27, 2020

وأصدر الزمالك بيانا رسميا يخطب فيه ود الكاف، وأكد فيه عدم وجود خلافات مع الاتحاد الأفريقي في الوقت الحالي، وأن جميع الخلافات كانت مع الرئيس السابق للاتحاد عيسى حياتو، الذي حصل الأهلي خلال فترة رئاسته على لقب نادي القرن.

 

الخطاب المرسل من الكاف للزمالك، والذي يهدده خلاله بتوقيع عقوبات على النادي بسبب اللافتة، أكد مرتضى منصور احترامه له، مع التأكيد في الوقت نفسه على أن الزمالك لم يخش توقيع عقوبات عليه من الاتحاد الأفريقي، والتأكيد كذبك عبى تركيب اللافتات مرة أخرى عقب إزالة شعار “الكاف” منها.

 

أخبار متعلقة
3 تصريحات تورط مرتضى منصور وتكشف أكاذيبه “الكبرى”

لاجازيتا تسخر من لافتة الزمالك: ينصب نفسه نادي القرن الافريقي بعد 20 عامًا

قد يعجبك ايضآ

اترك رد