توب

5 أرقام من عودة الدوري الألماني بعد “الكورونا”

عادت منافسات بطولة الدوري الألماني مرة أخرى، رغم انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة، والذي تسبب في توقف النشاط الرياضي بمعظم دول العالم.

وتم خوض جولتين في الدوري الألماني منذ عودته، وتصدر بايرن ميونخ مشهد البطل، حيث سيطر الفريق البافاري على صدارة جدول ترتيب البوندسليجا.

ونستعرض 5 أرقام هامة من خلال الجولتين التي تم خوضهما في الدوري الألماني بالفترة الماضية.

ترتيب الدوري الالماني | بايرن ميونخ يتصدر جدول الترتيب

بايرن ميونخ يتصدر جدول الترتيب برصيد 61 نقطة بفارق 4 نقاط كاملة عن بروسيا دورتموند صاحب الوصافة والذي سيلتقي الفريق البافاري يوم الثلاثاء المقبل.

كما أن البايرن نجح في تحقيق 6 انتصارات متتالية في البوندسليجا ولم يتذوق طعم الهزيمة منذ عودة المسابقة المحلية.

ثانيا، فريق بروسيا دورتموند لا يزال يطارد بايرن ميونخ على صدارة جدول الترتيب، حيث استطاع أن يفوز على شالكه وفولفسبورج خلال الجولتين الماضيتين، ليظل يطارد البافاري على الصدارة وفي حالة فوزه على البايرن الجولة المقبلة فإن الفارق سيصبح نقطة وحيدة فقط بين الفريقين.

ثالثا، فريق شالكه واصل نتائجه السيئة والضعيفة في الدوري الألماني، لاسيما وأن الفريق لم يحقق أي فوز في آخر 10 مباريات خاضها في الدوري الألماني هذا الموسم، كما تلقى هزيمة اليوم من أوجسبورج بثلاثية نظيفة ليواصل المعاناة.

ترتيب هدافي الدوري الالماني | ليفاندوفيسكي يواصل الصدارة

رابعا، روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ استطاع أن يحافظ على صدارته لقائمة هدافي الدوري الألماني هذا الموسم بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 27 ويليه تيمو فيرنر مهاجم لايبزج صاحب الـ24 هدفا.

خامسا فريق باير ليفركوزن نجح في تحقيق فوزين بشكل متتالي حيث تغلب على فيردر بريمين، ومونشغنلادباخ، الأمر الذي ساهم في وصوله للمركز الرابع برصيد 53 نقطة، حيث ظهر الفريق بشكل مختلف للغاية عقب عودة بطولة الدوري الألماني بعد فترة توقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضًا :: 

لاجازيتا تسخر من لافتة الزمالك: ينصب نفسه نادي القرن الافريقي بعد 20 عامًا

إصابة وائل عزت مدير جهاز ألعاب الماء بالأهلي بفيروس كورونا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق