كرة مصرية

محمد صلاح أبو جريشة يفتح النار على مجلس إدارة الدراويش : يعادي أبناء النادي

انتقد محمد صلاح أبوجريشة نجم النادي الإسماعيلي السابق الأوضاع السيئة داخل قلعة الدراويش خلال الفترة الماضية، بعد تدهور النتائج ورحيل المدير الفني ديدييه جوميز.

وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر إن نجاح أي منظومة إدارية تكون بداية من مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، والجماهير هي من تقيم الأمور.

وأضاف أن الإسماعيلي وصل لمرحلة سيئة للغاية وهناك تراجع إداري كبير داخل النادي، فالبعض يوجه اللوم للاعبين، ولكن هناك بعض الاختيارات غير موفقة.

أبو جريشة: قلعة الدراويش تدار بواسطة 4 أشخاص.. ومجلس الإدارة غائب عن النادي

وأشار أبو جريشة باللوم لرئيس النادي، مؤكدًا أنه السبب الأول فيما يحدث، فمنذ 7 شهور وهو بعيد عن الإسماعيلي تماما ولا يدير النادي.

وأشار إلى غياب أعضاء مجلس الإدارة، حيث يتم إدارة النادي بواسطة 4 أفراد فقط، متسائلا عن سبب عدم اختيار اللاعبين الجدد من أبناء النادي الإسماعيلي، مشددًا على أنه لابد أن يكون هناك لجنة كرة تتولى إدارة القطاع.

وتابع أنه هناك تعتيم كبير عما يحدث، حتى في المواقع الالكترونية يتم التعتيم على بعض الأمور، وتوجد معاداة للجميع من جانب إدارة الإسماعيلي.

الغسماعيلي يحتاج مدير فني من أبنائه.. ويوجد عناد تاريخي ضدهم من الإدارة 

 

وواصل : “أتمنى أن يقود الاسماعيلي مدير فني من أبناء النادي، حتى يتم انتشال الفريق من الكبوة التي يمر بها، فهناك مدربين مميزين ينجحون في الخارج، مثل حمزة الجمل وأبوطالب العيسوي وأحمد العجوز وعماد سليمان”.

وأوضح أن الكل حزين للغاية، والأمر ليس له علاقة بالتواجد والعمل داخل النادي، ولكن لمصلحة من ما يحدث للإسماعيلي، فالإدارة لا ترغب في الإصلاح، والجماهير غاضبة مما يحدث، لافتًا إلى وجود حالة “عناد تاريخي” ضد أبناء الإسماعيلي، لابد من تجميع رموز النادي من أجل إنجاح المنظومة وإعادة الفريق للمسار الصحيح.

ولفت إلى أن الإسماعيلي يحتاج إلى اسم كبير في التدريب، فالجميع ليس لديه ثقة في مجلس الإدارة، والفريق قادر على الوصول لنهائي البطولة العربية هي مجرد 90 دقيقة ومباراة الذهاب خرجت بنتيجة ليست سيئة.

 

أخبار متعلقة

أحمد فتحي يحسم موقفه النهائي من البقاء في الأهلي

موعد مباراة الاهلى والوداد – نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

مهيب عبدالهادي : لو كارتيرون لبس أحمر في القمة مرتضى منصور كان هيجبره يغيره

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق