أسامة حسني يرد على أنباء إصابة الخطيب بفيروس كورونا

نفى الكابتن أسامة حسني الشائعات المتداولة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إصابة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.
وأضاف في تصريحات خاصة لـ Ahly _24 أن الكابتن محمود الخطيب بخير وبصحة جيدة، والحديث عن إصابته بفيروس كورونا المستجد شائعات سخيفة لا أساسا لها من الصحة.

أسامة حسني ينفي إصابة الخطيب بفيروس كورونا

وأكد أن رئيس النادي الأهلي متواجد حاليًا في الساحل الشمالي رفقة أسرته، وسيعود للقاهرة خلال الساعات المقبلة، لحضور اجتماع مع لجنة التخطيط بالنادي، يوم الأربعاء المقبل، للاتفاق على ملامح واحتياجات الفترة المقبلة.

?| الخطيب يجتمع مع لجنة التخطيط والإدارة المالية الأربعاء القادم .?

? #يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/KYsfIYmLn7

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) May 25, 2020

كما ردت ندى ابنة محمود الخطيب بتدوينة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الحمد لله بابا كويس وحسبي الله ونعم الوكيل في الناس اللي بتطلع شائعات”.

وتابع : “ربنا يبعد اي شر يا رب شكرا لكل اللي كلموني وبعتوا ..احنا الحمد لله كويسين “.

وانتشرت شائعات خلال الساعات القليلة الماضية، عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن إصابة الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بفيروس كورونا المستجد.

وكان وائل عزت، مدير جهاز السباحة في النادي، أصيب بفيروس كورونا المستجد، بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها إيجابية التحليل الذي أجراه، ودخل العناية المركزة للعلاج.

وحرص الكابتن محمود الخطيب على الاطمئنان على مدير جهاز السباحة بالنادي، متمنيًا له له الشفاء العاجل، والتأكيد على توفير كل الدعم والمساندة له، خاصةً أنه واحد من أبناء النادي الأهلي.

موضوعات متعلقة..

تحذير شديد اللهجة من لجنة تخطيط الأهلي لـ رينيه فايلر

طبيب الأهلي يتواصل مع اللاعبين بسبب فيروس كورونا

إصابة وائل عزت مدير جهاز ألعاب الماء بالأهلي بفيروس كورونا

قد يعجبك ايضآ

اترك رد