أخبار الأهلي

الخطيب يرد على ادعاءات الزمالك ورئيسه في بيان رسمي من 6 نقاط

الخطيب .. أزال النادي الأهلي اللغط حول رفضه قبول دعوى رئيس الزمالك مرتضى منصور لحضور احتفالات افتتاح المنشأت الجديدة بنادي ميت عقبة.

وكان نادي الزمالك أصدر بيانا مساء الأربعاء أعلن فيه رفض الأهلي لدعوة مرتضى منصور بحضور افتتاح منشأت النادي.

كما ادعى الزمالك بقيام الأهلي بطرد مندوبي النادي الأبيض الذين حملوا دعوة رئيس الزمالك لإدارة الأهلي.

محمود الخطيب رئيس الأهلي أقام 13 دعوى قضائية ضد رئيس الزمالك

إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب حرصت على كشف الحقيقة وتوضيح الأمر أمام الرأي العام من خلال بيان رسمي صدر في الساعات الأولى من صباح الخميس.

وفند الأهلي كافة الكواليس الخاصة بالأزمة وحقيقة طرده مندوبي الزمالك وسبب رفض قبول الدعوة في 6 نقاط جاءت كالتالي:-

أولاً: تم استقبال مندوبي نادي الزمالك حاملي الدعوة بالشكل الذي يليق بقيم وتقاليد الأهلي. وهو ثابت لدينا بالصوت والصورة في كاميرات المراقبة على بوابات النادي، على عكس ما ورد في بيان نادي الزمالك من كلام عار تمامًا من الصحة، وهو قيامنا بطرد مندوبيه.

ثانيًا: كيف يقبل مجلس إدارة الأهلي دعوة للمشاركة في احتفالات ممن أساء لكل المصريين على مدار ما يقرب من عامين كاملين، عبر الشاشات ومواقع التواصل الاجتماعي بألفاظ خارجة، وسباب وشتائم وخوض في الأعراض، وإثارة الفتن بين الجماهير، وهدم لكل قيم المجتمع المصري دون حسيب أو رقيب.

ثالثًا: كيف يقبل مجلس إدارة الأهلي دعوة ممن سب وشتم النادي ورموزه وقياداته، وكال لهم الاتهامات الباطلة وأساء إلى أسرهم، وهو يحتمي بحصانة برلمانية تقف حائلا أمام تفعيل القانون في بلد سيادة القانون.

رابعًا: كيف يقبل مجلس إدارة الأهلي دعوة ممن تقدمنا ضده بـ١٣ بلاغا لمعالي المستشار النائب العام، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال تجاوزاته التي فاقت كل الحدود بطريقة شبه يومية على شاشة قناة ناديه، وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن للأسف تعطل القانون.

خامسًا: كيف يقبل مجلس إدارة الأهلي دعوة ممن تقدمنا ضده بشكاوى لكافة الجهات المعنية، وطلبنا الحصول على حقوقنا المشروعة وبالقانون، وللأسف لم نتلق أي رد من أي جهة حتى الآن، بالرغم من تكرار شكوانا لذات الجهات على مدار ما يقرب من عامين.

الأهلي رفض دعوى الزمالك

سادسًا: كيف يقبل مجلس إدارة الأهلي دعوة ممن رفض إرساء مبدأ الروح الرياضية، عندما قام أحد أبناء الأهلي بزيارة زميله ابن نادي الزمالك بالمستشفى، بعدما تعرض الأخير للإصابة في مباراة القمة، ورفض رئيس الزمالك هذه الزيارة وهذه الروح الرياضية، بل وأعلن رسميا عن قيامه بشكوى ابن الأهلي لاتحاد الكرة والفيفا، في سابقة لم تحدث من قبل.

ختامًا.. النادي الأهلي وهو لا يقبل المزايدة على وطنيته والقائمين عليه والعمل للصالح العام، يرحب بكل المبادرات التي تساعد على وحدة الصف والتقارب والتلاحم بين كل أبناء الوطن، شريطة تفعيل القانون بحق المتجاوز. ومن يتحدث عن رفض النادي الأهلي لدعوة رئيس الزمالك عليه أن يبلغنا أولًا بالطريقة التي نحصل بها على حقوقنا المشروعة، في وجود الحصانة البرلمانية التي تعطل القانون.

موضوعات متعلقة..

مراون محسن يكشف حقيقة طلبه الرحيل من الأهلي.. ويرد على المنتقدين

الاهلي و الجونة | مروان محسن ينقذ فايلر .. وأجايي يقود الجبهة اليسرى إلى الهاوية

الاهلي ضد الجونة | العارضة تواصل معاندة المارد الأحمر.. والجوليادور مروان يعود

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق