الجنايني يتوعد عدلي القيعي بعقوبات قوية بعد دفاعه عن الأهلي

كلفت اللجنة الخماسية المنوطة بإدارة اتحاد الكرة اوالتي يترأسها عمرو الجنايني، المستشار سيد البندراى رئيس لجنة الانضباط والأخلاق بالجبلاية بمراجعة تصريحات عدلى القيعى مستشار التعاقدات بالنادي الأهلى التي قالها في قناة النادي خلال الساعات الأخيرة.

وأشارت اللجنة الى أنه فى حالة التأكد من صحتها سيتم توقيع عقوبات على القيعي بداعي التجاوز في حق لجنة الحكام التي اختارت الحكم الكرواتي لإدارة مباراة القمة الأخيرة.

وانتقد عدلي القيعى حكم مباراة القمة 120 قائلا:” هذا حكم نفذ أجندة بكل وقاحة وأخطاءه غريبة ولقطة وليد سليمان ضربة جزاء وهو الحكم ذهب للفار عشان يقول ما فيهاش حاجة ولو أن هناك آلية للتحقيق مع الحكم من الاتحاد الدولي ستسفر عن مفاجآت، خصوصا وأنه فعل نفس الامر فى مباراة الأهلى أمام بيراميدز الموسم الماضى”.

وطالب القيعى أبناء القلعة الحمراء بالاتحاد في الفترة الحالية مؤكدا أن هذا الوقت يستدعى الخوف على الكيان بسبب التحالفات الكبيرة وحجم الإنفاق الزائد عن الحد ضده، وقال عدلى القيعي في تصريحات لقناة الأهلى :” يا أبناء الأهلى اتحدوا لقد جاء وقت الخوف على الأهلى وعندما كنا نقول لا تخافوا على الكيان كان الأمر يقتصر على بعض المناوشات الكروية ولكن الأمر أصبح مخيف ومرعب في الوقت الحالي”.

وتابع مستشار التعاقدات بالنادي الأهلى:” التحالفات ضد الأهلى في الزيادة وكذلك الانفاق وهناك من يتفنن في إيجاد أخطاء للنادي الأهلى خاصة في خطوات التجديد للاعبين، وأن ما حدث في مباراة القمة لم يفاجئني ولكن أكد مخاوفي”.

وواصل القيعى: “جمهور الأهلى يجب أن يفطن تماما للهجوم على فريقه ويدعمه لأن كمية الناس التي تنقض على الأهلى كثيرة ومواقفهم تتغير في يوم وليلة”.

موضوعات متعلقة

عبدالحفيظ مدافعا عن وليد سليمان : مبيعتذرش لواحد قليل الأدب

عبدالحفيظ: الساحة فاضية لشوية آفاقين.. ومفيش أزمة لو مشينا

محامي الزمالك السابق في قضية القرن يصدم مرتضى منصور بشأن شكوى وليد سليمان

قد يعجبك ايضآ

اترك رد