الجمعية العمومية تحذر اتحاد الكرة من العنصرية.. اعرف التفاصيل

طالبت اللجنة المفوضة من الجمعية العمومية لاتحاد الكرة لجنة إدارة الاتحاد برئاسة عمرو الجنايني الحصول على تعديلات لائحة النظام الأساسي للجبلاية قبل الجلسات التي ستجمع الجانبين في الساعات الجارية.

وأصدرت اللجنة التي يترأسها محمد الطويلة بيانا رسميا، لمطالبة لجنة الجنايني بالحصول على تعديلات اللائحة الجديدة قبل الاجتماعات المقررة بين أعضاء الجميعة العمومية واللجنة الخماسية المقرر لها أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس المقبلين.

وخلال البيان رفضت اللجنة إعلان الاتحاد الاجتماع مع الأندية بشكل منفرد، حيث قالت إن هذا الأمر قد يشوبه بعض مظاهر العنصرية.

أزمة في الجبلاية بسبب اللائحة

وأشارت اللجنة المفوضة من الجمعية العمومية إلى أنها سبق وأن طلبت سرعة التقدم بخارطة طريق للفترة المتبقية من عمل اللجنة المعينة من جانب فيفا لإدارة الاتحاد.

وأكدت اللجنة أنه ولأول مرة منذ تعيين لجنة الجنايني يحدث تعاون مع الجمعية العمومية، وذلك بعد الخطابات التي أرسلها الاتحاد للأندية بحضور الاجتماعات المقبلة لمناقشة اللائحة.

ولفت بيان اللجنة المفوضة من الجمعية العمومية إلى أن الاجتماعات ستشهد مناقشة تعديلات لائحة النظام الأساسي للاتحاد، ومقترحات تنظيم وإدارة مسابقات القسم الأول.

? اتحاد الكرة يجتمع مع الجمعية العمومية بداية من الثلاثاء المقبل … ⚽️?#EFA pic.twitter.com/vCt38i7t93

— EFA.eg (@EFA) June 12, 2020

الأندية ترفض التمييز للبعض من الاتحاد

ورفضت اللجنة المفوضة من الجمعية العمومية فكرة اجتماع اتحاد الكرة بأندية الممتاز وحدها قبل الاجتماع بباقي الأندية ووصفت هذا الأمر بالعنصرية، خصوصا وأن اللائحة تعد دستور أندية الكرة في جميع مستوياتها.

كما أعلنت اللجنة تحفظها على مقترحات تنظيم وإدارة مسابقات القسم الأول وليس كل الأقسام، حيث أن مسابقات القسم الأول هو شأن خاص بأندية القسم الأول وليس لباقي الأقسام إرتباط وثيق الصلة به.

موضوعات متعلقة..

اتحاد الكرة يلمح لإلغاء الدوري في بيان رسمي بسبب شروط فيفا

مالك نادي الفراعنة سبورت : نحلم بتكرار تجربة بيراميدز والتأهل للدوري الممتاز

نجم الزمالك السابق يستفز جماهير القلعة البيضاء ويلمح إلى اقترابه من الأهلي

قد يعجبك ايضآ

اترك رد