مقالات

التصريح “الظريف”!

.. وتابع: “إمام عاشور لم يدخل فى مشادة مع أى لاعب أو الجهاز الفنى، كان فى مشادة مع نفسه فى لحظة غضب شخصى دون الانفعال على أحد اللاعبين أو الجهاز الفنى”.

هذا واحد من أطرف وأغرب التصريحات التى يمكنك متابعتها إن كنت من هؤلاء المولعين بالقراءة عن كرة القدم.. فقد قال الكابتن أسامة نبيه المدرب العام للزمالك وأوضح أن إمام عاشور لم يجد أمامه إلا نفسه ليتعارك ويتشاجر معها.. وبناء عليه تقرر إيقافه لأجل غير مسمى مع عقابه بالهبوط للتدريب بالدرجة الأقل مع لاعبى الشباب..

هذا التصريح الظريف اضطر الكابتن أسامة للإدلاء به حتى لا يظهر اللاعب مستهترًا أمام الجمهور.. ومثلما يقولون: “جه يكحلها عماها”.. فظهر أن إمام لاعب مجنون يتشاجر مع نفسه..
محاولة لتغييب الحقيقة عن الناس ولكن السبب المعلن ــ تشاجر مع نفسه ــ لا يصدقه طفل فى الثالثة من عمره..

ما عرفناه أن اللاعب الصغير ــ إمام ــ استاء لعدم المشاركة فى المباراة رغم مطالبته بالإحماء.. فخرج بعد النهاية ووسط الفرحة البيضاء خرج وحده يصرخ ويشوط بقدميه داخل غرفة الملابس كل ما هو أمامه.. إنها الطامة الكبرى..

الفارق هنا واسع بين تعامل الأهلى فى واقعة كهربا وبين تعامل الزمالك فى واقعة إمام عاشور.. الأهلى تصدى بحسم حين تجاهل لاعبه مصافحة المدرب موسيمانى فقررت الإدارة إيقاف كهربا شهرًا كاملاً وتغريمه مائتى ألف جنيه.. أما فى الزمالك فأراد المدرب إخفاء الواقعة..

لا أريد هنا عقد المقارنة بين الناديين واعتبار أن الأهلى أكثر حسمًا.. وإصلاحه وتهذيبه أفضل.. فلكل إدارة طريقة وجب علينا احترامها ولكن القصد أن الفيصل فى النهاية هو النجاح..

ولعل الانفلات الذى يظهر بعض الشىء من لاعبين بنادى الزمالك ينتظر للخلاص منه حسمًا أكبر من الإدارة الفنية أو مجلس الإدارة.. ولو كان بن شرقى وجد من يحاسبه حين يغضب للتغيير ما وصلنا لأن يستاء إمام عاشور ويتجاوز بغرفة الملابس لعدم المشاركة فى لقاء مهم مثل لقاء المولودية..

ربما خان التوفيق الكابتن أسامة نبيه فى تبريره لواقعة إمام عاشور وإن كنت أتفهم نواياه فى حرصه على اللاعب.. أما الأهم فهو أن يحرص اللاعب نفسه.. على نفسه..!!

 موضوعات متعلقة ..

المنتخب “المستباح”!

“المنتخب فين وفين الكورة”

ثعلب “الفيفا” ولعبة “الكاف”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق