كرة مصرية

التشكيل المتوقع لمباراة بيراميدز ضد الإسماعيلي في الدوري المصري

التشكيل المتوقع لمباراة بيراميدز ضد الإسماعيلي في الدوري المصري، حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لخوض مباراة من العيار الثقيل أمام الإسماعيلي، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز 2020/2021، على أرضية ملعب “الدفاع الجوي”.

وكان بيراميدز قد خسر نقطتين في مباراته الأخيرة ضد البنك الأهلي بهدف لمثله، مما عطل عطل مسيرته نحو تأمين مقعده في المربع الذهبي بين أندية الدوري الممتاز، ومن ثم سيبحث الفريق الأزرق خلال المواجهة القوية أمام الدراويش للظفر بالـ 3 نقاط لتعزيز موقفه في جدول ترتيب الدوري.

ويحتل بيراميدز خلال الوقت الحالي المركز الرابع برصيد 41 نقطة بعدما حقق الفوز في 9 مباريات، وخيم التعادل على أحداث 14 مباراة، بينما تلقى الهزيمة في 4 مباريات، وأحرز لاعبي الفريق 39 هدفًا وتلقت شباكه 32 هدفًا حتى الآن.

لكن على الجانب الآخر، يبحث الدروايش عن استعادة توازنهم في بطولة الدوري، بعد تلقى الهزيمة في المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، وعلى كل حال، فإن الإسماعيلي استفاق من كبوته تحت قيادة إيهاب جلال، وابتعد  عن مراكز الهبوط، ويحاول تحسين مركزه في جدول الدوري والتقدم أكثر في منطقة الوسط.

ويتواجد الفريق الإسماعيلاوي في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة بعدما فاز في 9 مباريات وتعادل في 8 مباريات وتعرض للهزيمة في 10 مباريات، وأحرز لاعبيه 35 هدفًا وتلقت شباكه 33 هدفًا حتى الآن.

التشكيل المتوقع لمباراة بيراميدز ضد الإسماعيلي

قرر اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق نادي بيراميدز منح ثلاثي المنتخب الأولمبي، وهو: (رمضان صبحي وأسامة جلال وإبراهيم عادل) راحة إضافية بعد العودة مؤخرا من أولمبياد طوكيو 2020 مع المنتخب الأولمبي.

ويأتي قرار المدير الفني للفريق الأزرق، بمنح الثلاثي الشاب راحة إضافية من التدريب بسبب التأثر من تغيير الساعة الييولوجية وطول رحلة السفر والعودة من طوكيو، ويتوقع أن يكون تشكيل بيراميدز هكذا:

  • حراسة المرمى: شريف إكرامي.
  • خط لدفاع: أحمد سامي – أحمد فتحي – محمد حمدي – علي جبر.
  • في الوسط والأجنحة: عبد الله السعيد – إيريك تراوري – عمر جابر – إسلام عيسى – محمود حمادة.
  • الهجوم: دودو الجباس.

هكذا سوف تنطلق مباراة بيراميدز ضد الإسماعيلي، يوم الأربعاء الموافق 4-8-2021، في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة الثامنة 8:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والكويت والأردن والدوحة، وفي الساعة السابعة 7:00 مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.

موضوعات قد تهمك أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق