أخبار الكرة العالمية

ميرسون يتوقع الأندية المنافسة على لقب البريميرليج الموسم المقبل

ينتظر الجميع انطلاق البريميرليج، وتوقع بول ميرسون، أسطورة نادي أرسنال، أن تكون هناك منافسة رباعية قوية خلال الموسم المقبل بالدوري الإنجليزي الممتاز بين كلًا من تشيلسي، ومانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد، وليفربول.

ميرسون يتوقع الأندية المنافسة على لقب البريميرليج الموسم المقبل

وانتهى الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الماضي على فوز مانشستر سيتي بلقب المسابقة ، في حين أنهى مانشستر يونايتد البطولة في المركز الثاني.

 

وقال ميرسون في تصريحات نقلتها صحيفة مترو: “مع اقترابنا من نسخة 2021-22 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، أعتقد بقوة أن هذا قد يكون أحد أقوى النسخ في الذاكرة الحديثة”.

 

وأضاف: “يمكن لمانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي الفوز باللقب ، إنها معركة رباعية من أجل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ولا أتوقع أن يهرب أي منهم بهامش نقاط من رقمين”.

 

وأوضح: “في رأيي ، تشيلسي بحاجة إلى مهاجم. لا أعرف ما هي الصفقة مع إيرلينغ هالاند ، لكنهم بحاجة إلى شخص يمكنه تسجيل 20 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم”.

 

وأردف: “ومع ذلك ، فهو لا يضربني كشخص يمكنه تسجيل 20 هدفًا في الموسم ، لذلك سيكون من المثير للاهتمام رؤية ما يحدث هناك”.

 

وتابع: “مانشستر يونايتد وقع بالفعل مع جادون سانشو ، لكن يمكنهم فعل ذلك مع ضم لاعب خط وسط آخر، بغض النظر عما يحدث في سوق الانتقالات ، كما قلت من قبل ، أتوقع أن يكون السباق على لقب الدوري الإنجليزي قويًا جدًا”.

 

واستكمل: “الشيء المهم الآخر الذي يجب مراقبته هو عندما يعود اللاعبون الكبار إلى صفوف أنديتهم بعد التزاماتهم الدولية”.

الأندية المنافسة على لقب البريميرليج الموسم المقبل

وواصل: “مثل العديد من نجوم الدوري الإنجليزي بلادهم في يورو 2020 وكوبا أمريكا هذا الصيف ، لذا فقد يغيبون عن بعض المباريات في بداية الموسم الجديد”.

 

وقال: “هناك فارق كبير بين الفرق الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز والبقية ، لذا فإن السباق على اللقب يمكن أن يتلخص في الفائز بالدوري المصغر بين مانشستر سيتي وليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي”.

 

وأضاف: “هناك دوري صغير آخر يضم أرسنال وليستر سيتي وتوتنهام هوتسبير وإيفرتون يمكن أن يقرر بقية البقع الأوروبية”.

 

وأتم: “يمكننا أن نشهد أحد أقرب سباقات اللقب على مر العصور ، لكني أتوقع أن يكون مانشستر سيتي هو المرشح الأول للفوز باللقب”.

 

اقرأ أيضا

تشيلسي يستعرض لقب دوري أبطال أوروبا قبل مباراة توتنهام

بوجبا علي أعتاب باريس سان جيرمان في الصيف .. اعرف التفاصيل

تاريخ مواجهات المنتخب الأوليمبي مع نظيره الإسباني قبل أولمبياد طوكيو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق