أخبار الأهلي

مران الاهلي .. فايلر يقود المران وعبد الحفيظ يطمئن على مصابي الفريق

قاد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران الاهلي المسائي

للفريق الذي اجري مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة.

وقبل المران عقد فايلر جلسة مع مساعده ديفيد سيزا، المدرب العام بالفريق و شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بتجهيز اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

اطمئن السويسري على حالة اللاعبين من مساعده سيزا الذى قام التدريبات خلال فترة سفر فايلر لبلادة  ثم عقد محاضرة نظرية سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران

وشهدت المحاضرة حديث فايلر مع اللاعبين عن الوحدات التدريبية التي سيخضع لها الفريق في مران اليوم، الذي يأتي استعدادًا للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات الدوري، بالإضافة إلى خوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مران الاهلي .. فايلر يقود المران وعبد الحفيظ يطمئن على مصابي الفريق

وأجرى رينيه فايلر تقسيمة قوية بطول الملعب وقسَّم اللاعبين إلى فريقين وذلك في إطار الاستعداد للمرحلة المقبلة، التي تشهد استكمال منافسات الدوري، بالإضافة إلى خوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

على الجانب الاخر قام الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بعقد جلسة مع الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الاول لكرة القدم ، على هامش مران الفريق الذي اجري مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة.

واطمئن عبدالحفيظ على البرامج التاهيلية للاعبين المصابين وهم سعد سمير وكريم نيدفيد لاعبي الفريق، اللذين قطعًا شوطًا كبيرًا للتعافي من الإصابة في وتر أكيلس وغضروف الركبة على الترتيب.

فيما اطمئن مدير الكرة بالاهلي على الثنائي حمدي فتحي ومحمد محمود، اللذين بدءا في المشاركة  بشكل تدريجي في التدريبات خلال الأيام الماضية.

أخبار متعلقة

على طريقته الخاصة.. أمير توفيق يوضح حقيقة سفره للكونغو للتعاقد مع موليكا

عااااجل.. الكاميرون تعتذر عن استضافة دوري أبطال إفريقيا بسبب كورونا

أمير توفيق لـ”الأهلي 24″: لا نفاوض لاعبين أفارقة أو عرب.. وفايلر طلب طاهر ولاعب آخر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق