أخبار الأهلي

الاهلي والمصري | الـ«VAR» يواصل عناده مع الأحمر.. وضربة قوية في الوسط

الاهلي والمصري .. حقق النادي الأهلي فوزا ثمينا بهدفين دون رد على حساب المصري البورسعيدي، في إطار الجولة الـ23 من الدوري الممتاز.

الفوز الذي حققه الأهلي على حساب المصري، رفع رصيد المارد الأحمر إلى 62 نقطة، في صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية.

المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية، شهدت العديد من اللقطات المميزة سواء داخل أو خارج الملعب وهو ما يستعرضه «الأهلي 24» في السطور التالية:-

الاهلي والمصري | المارد الأحمر يغرد في القمة

حضور الخطيب:

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على حضور المباراة من مقصورة ملعب برج العرب، بجانب العامري فاروق نائب الرئيس، وبعض أعضاء مجلس إدارة النادي، من أجل دعم الفريق وتقديم المساندة للاعبين.

تعليمات فايلر:

ظهر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي أكثر من مرة وهو يعطي التعليمات الفنية للاعبين على خط الملعب، على غير عادته، حيث كان دائما يكتفي بالمشاهدة في حين يقوم مساعده ديفيد سيزا بمنح التعليمات للاعبين.

سقوط متكرر:

خلال الشوط الأول من المباراة سقط لاعبي الأهلي والمصري أكثر من مرة على الأرض، بداعي الإصابة، وهو ما تسبب في إهدار الكثير من الوقت خلال الشوط، حيث احتسب الحكم 5 دقائق وقت بدلا من الضائع.

اعتراض فايلر على التحكيم:

أظهرت الكاميرات التي نقلت المباراة، اعتراض السويسري رينيه فايلر على قرارات الحكم أمين عمر أكثر من مرة، وهو مشهد غير مألوف لمدرب الأهلي الذي يتميز بالهدوء دائما.

الاهلي ضد المصري | ظهور أول لصالح جمعة بعد غياب

هدفين ملغيين لأليو بادجي:

خلال الشوط الأول من المباراة ألغى الحكم أمين عمر هدفين سجلهما السنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق الأحمر، حيث تم إلغاء الأول بداعي وجود مخالفة لصالح حارس المرمى، بينما تم إلغاء الثاني بداعي التسلل على مروان محسن.

إصابة عمرو السولية:

تعرض عمرو السولية لاعب وسط الأهلي، للإصابة خلال الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الأول، وهو ما أدى لاستبداله ونزول محمد مجدي أفشة بدلا منه.

طرد أحمد ياسر:

تلقى أحمد ياسر مهاجم المصري البورسعيدي بطاقة حمراء قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة، وذلك إثر تلقيه بطاقة صفراء ثانية بعد تدخله العنيف مع أفشة، ما أدى لتلقيه البطاقة الحمراء.

ظهور صالح جمعة:

شهدت مباراة المصري الظهور الأول للاعب صالح جمعة هذا الموسم، منذ تولي رينيه فايلر مسئولية القيادة الفنية للفريق، حيث شارك في الدقائق الأخيرة من اللقاء على حساب مروان محسن.

موضوعات متعلقة..

الاهلي ضد المصري | فايلر يواصل الغياب.. وفوز بأداء متواضع

علي معلول يغيب عن الأهلي أمام دجلة .. اعرف السبب

انفراد … الزمالك وراء عودة صالح جمعة للمشاركة مع الأهلي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق