أخبار الأهليتوب

الاهلي مهدد بفقدان 9 لاعببن في مباراة الوداد .. وفايلر في ورطة

تسيطر مباراة الوداد في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على تفكير الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة رينييه فايلر، المدير الفني للفريق، الذي يسعى للحصول على البطولة وكتابة تاريخ جديد مع القلعة الحمراء.

وبعد عودة الفريق للتدريبات الجماعية مرة أخرى، وجد فايلر نفسه في ورطة، حيث أصبح الأهلي مهددًا بخوض لقاء نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بقائمة من اللاعبين يبلغ عددها 21 لاعبًا فقط، من بينهم حارسي مرمى.

الأزمة التي يقع فيها رينييه فايلر في الوقت الحالي قبل لقاء الوداد نتجت لعدة أسباب مختلفة ومتباينة، ما بين إصابات حلت باللاعبين أو رحيل البعض منهم، أو حدوث مشاكل وعدم اقتناع بالبعض الآخر.

ومن المفترض أن قائمة الأهلي الإفريقية المسجلة في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” تضم 30 لاعبًا، هم محمد الشناوي، شريف إكرامي، علي لطفي، أحمد فتحي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، رامي ربيعة، محمود متولي، محمود وحيد، أليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسام عاشور، صالح جمعة، وليد سليمان، محمد مجدي قفشة، جيرالدو دا كوستا، حسين الشحات، رمضان صبحي، جونيور أجايي، مروان محسن، وليد أزارو، صلاح محسن، أحمد الشيخ، سعد الدين سمير (قبل خروجه من القائمة بسبب الإصابة بقطع في وتر أكيليس)، محمود عبد المنعم كهربا، أليو بادجي، مصطفى شوبير.

مباراة الوداد تقام في شهر سبتمبر المقبل

قائمة الاهلي تأكد غياب 4 لاعبين رسميًا عنها في مباراة الوداد سبتمبر المقبل، هم كابتن الفريق حسام عاشور بعد توجيه الشكر له بشكل رسمي وإبلاغه بانتهاء العلاقة بينه وبين القلعة الحمراء، وكل من صلاح محسن ووليد أزارو المعارين لسموحة والاتفاق السعودي على الترتيب، بالإضافة إلى سعد سمير المصاب بقطع في وتر أكيليس.

وبالإضافة للاعبين الأربعة السابقين، بوجد 5 لاعبون آخرون مهددون بالغياب ولم تتضح الرؤية بالنسبة لموقفهم من لقاء نصف نهائي دوري الأبطال، هم أحمد فتحي الذي تعاقد رسميًا مع فريق بيراميدز للانتقال إليه نهاية الموسم الجاري، وشؤيف إكرامي الذي انتهى عقده بنهاية الموسم وإتفق على عدم استكمال مسيرته مع القلعة الحمراء.

حسين الشحات أحد اللاعبين المهددين بالغياب عن لقاء الوداد بعد إجرائه عملية جراحية وعدم وضوح الرؤية بالنسبة لمدة غيابه، بالإضافة إلى حمدي فتحي العائد للتو من إصابة بقطع في غضروف الركبة ولم يشارك بعد في التدريبات الجماعية، واللاعب الخامس هو صالح جمعة الذي أعلن فايلر من قبل عدم حاجته لجهوده قبل أن يمنحه فرصة أخيرة.

 

أخبار متعلقة

 

ملخص تألق أحمد حسن كوكا في مباراة أولمبياكوس وأوفي كريت “فيديو”

تعرف على موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

أحمد عيد عبدالملك : نفسي رمضان صبحي يلعب في الزمالك.. وقعدت مع القيعي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق