الاهلي ضد الوداد | ظهور بيراميدز .. احتفال مؤمن زكريا .. موسيماني وأفشة

الاهلي ضد الوداد .. حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا كبيرا بهدفين دون رد على الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي أقيم اليوم الدار البيضاء.

المباراة التي أقيمت وسط ظروف صعبة للغاية بسبب جائحة فيروس كورونا، شهدت العديد من اللقطات الهامة والمميزة التي نستعرضها في السطور التالية:-

الاهلي ضد الوداد | المارد الأحمر يعود للقاهرة غدا

لاعبو الأهلي مع مسئولي بيراميدز:

قبل بداية اللقاء أظهرت الكاميرات التي نقلت المباراة أحد مسئولي بيراميدز يجلس مع لاعبي الأهلي المستبعدين من المواجهة في مدرجات الملعب، خصوصا وأن بيراميدز يرتبط بمواجهة مع حوريا كوناكري في نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية.

غياب الجماهير:

أقيمت المباراة دون جماهيري، حيث ظهرت المدرجات خاوية، وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية التي أعنلتها دولة المغرب لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

صوت الجمهور في الملعب:

حرص مسئولو ملعب المباراة على تشغيل صوت جماهير الوداد في مكبرات الصوت المحيطة بالملعب، لحبث الحماس في لاعبي الوداد.

حديث موسيماني مع مدرب الوداد:

ظهر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي في حوار جانبي مع مدربي فريق الوداد قبل بداية اللقاء، كعادته دائما مع المدربين قبل بداية أي لقاء.

الاهلي والوداد | الأحمر يجهز كهربا لمباراة العودة

احتفال مؤمن زكريا:

احتفل لاعبو الأهلي بالهدف الذي سجله محمد مجدي أفشة على طريقة مؤمن زكريا لاعب الفريق الذي يغيب حاليا بسبب معاناته من بعض المتاعب الصحية.

ركلة جزاء مشكوك في صحتها:

احتسب حكم المباراة سيكازوي ركلة جزاء لصالح فريق الوداد في نهاية الشوط الأول مشكوك في صحتها، خصوصا بعدما طالبه حكام تقنية حكم الفيديو بالعودة لمشاهدتها، لكنه صمم على قراره.

الشناوي يواصل التألق:

واصل الحارس محمد الشناوي مسلسل التألق مع المارد الأحمر، وتمكن من التصدي لكركلة الجزاء التي احتسبت لفريق الوداد، وحافظ على تقدم المارد الأحمر.

عناق موسيماني وأفشة:

بعد تسجيل أفشة للهدف الأول، قام بمعانقة موسيماني لوقت طويل احتفالا بالهدف، وهو ما يدل على بصمات المدرب مع اللاعب في الأيام الأخيرة والتي ظهرت على أفشة أمام الوداد.

موضوعات متعلقة..

الاهلي والوداد .. المارد الأحمر يضع قدما في نهائي دوري أبطال إفريقيا بثنائية أفشة ومعلول

بيراميدز يخضع لمسحة طبية جديدة في المغرب غدا

السعيد يواصل التأهيل في مران بيراميدز بالمغرب

قد يعجبك ايضآ

اترك رد