أخبار الأهلي

الاهلي ضد الجونة | العارضة تواصل معاندة المارد الأحمر.. والجوليادور مروان يعود

الاهلي ضد الجونة .. حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا قاتلا على فريق الجونة بهدف دون رد، ضمن لقاءات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي خطف هدف الفوز بالمباراة عن طريق مروان محسن، مهاجم الفريق، الذي شارك بديلا في الشوط الثاني من اللقاء.

الاهلي ضد الجونة | بطل القرن يظهر في الوقت القاتل

مباراة الأهلي والجونة شهدت العديد من الأحداث الهامة والمثيرة سواء داخل أو خارج الملعب، وهو ما نستعرضه في السطور التالية:-

حوار الشناوي وفايلر:

أظهرت الكاميرات التي نقلت المباراة الحارس محمد الشناوي في حديث جانبي مع المدير الفني رينيه فايلر وطبيب الفريق الدكتور خالد محمود بجانب خط التماس، خلال أحداث الشوط الأول ن اللقاء.

فايلر من غير كمامة:

ظهر المدرب السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي كعادته دون إرتداء كمامة على وجوه، وفق ما تنص عليه التعليمات الطبية، للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19) حيث أن فايلر لم يرتد الكمامة في المباريات الماضية بعد استئناف الدوري”.

الاهلي والجونة | الأحمر يواصل صدارتة للدوري

حضور الخطيب ومجلس الإدارة:

حرص محمود الخطيب رئيس الأهلي على حضور المباراة من مقصورة ملعب ستاد القاهرة، من أجل دعم اللاعبين ومؤازرة الفريق، من أجل استعادة الانتصارات مرة أخرى.

عارضة الجونة تنقذ هدف للأهلي:

قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة سدد محمد مجدي قفشة كرة أرضية قوية باتجاه مرمى الجونة، لكن الكرة اصطدمت بالعارضة وأمسك بها الحارس، وهو ما حرم الفريق من تسجيل هدف خلال الشوط.

مناوشات بين فتحي ونجيب:

خلال أحداث الشوط الثاني حصل فريق الجونة على ركلة حرة أمام منطقة جزاء الأهلي، لكن قبل تسديدها دارت مناوشات خفيفة بين أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي، ومحمد نجيب مدافع الجونة الحالي والأهلي السابق، قبل أن يقوم الحكم بفض الأمير بين الثنائي.

الـ«VAR» يطرد أليو ديانج:

في الدقيقة 62 من زمن المباراة أوقف الحكم إبراهيم نور الدين مجريات اللعب، ولجأ إلى تقنية حكم الفيديو لمراجعة كرة مشتركة بين أليو ديانج وإسلام رشدي، ثم قام بعد ذلك بإشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجه ديانج ثم البطاقة الحمراء، ليلعب المارد الأحمر بعشرة لاعبين.

مباراة الاهلي والجونة | الاحمر يستعيد الانتصارات

اعتراض فتحي:

أظهر أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي، اعتراضا كبيرا على بعض قرارات الحكم إبراهيم نور الدين خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة، خصوصا بعد طرد أليو ديانج.

إصابة مشتركة:

تعرض الثنائي عمرو السولية ومحمد ناجي جدو لإصابة مشتركة في منتصف الملعب، بعد التحام قوي بينهما في الهواء، لكنهما أكملا اللقاء بشكل طبيعي.

مروان محسن يخطف الفوز:

تمكن مروان محسن من خطف هدف الفوز القاتل للأهلي في الدقيقة السادسة من الوقت بدلا من الضائع، ليرد على كل من شككوا به في الفترة الأخيرة، بعد تراجع مستواه،حيث احتفل بوضع الكرة تحت قميصه والإشارة لمولوده الجديد.

موضوعات متعلقة..

ملخص اهداف مباراة الاهلي والجونة في الدوري المصري اليوم

الأهلي يستفسر من الكاف حقيقة تأجيل مباراة الوداد المغربي

مهيب عبدالهادي : لو كارتيرون لبس أحمر في القمة مرتضى منصور كان هيجبره يغيره

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق