أخبار الأهلي

الاهلي ضد الاتحاد السكندري | حوار الخطيب والشحات .. وظهور خاص لصالح ومؤمن

الاهلي ضد الاتحاد السكندري .. سيطر التعادل السلبي دون أهداف على مواجهة النادي الأهلي والاتحاد السكندري التي أقيمت اليوم الإثنين، ضمن الجولة الـ27 بمسابقة الدوري الممتاز.
تعادل الأهلي أمام الاتحاد السكندري أجل حسم المارد الأحمر لحسم الدوري، حيث بذلك يتبقى له نقطتين من أجل التتويج باللقب رسميا.

المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية، شهدت العديد من الأحداث الهامة واللقطات الخاصة التي يستعرضها «الأهلي 24» في السطور التالية:-

الاهلي ضد الاتحاد السكندري | الأحمر أجل تتويجه بالدوري

قميص مؤمن زكريا:

حرص لاعبو فريق الاتحاد السكندري على ارتداء قميص خاص عليه صورة مؤمن زكريا، لاعب الأهلي الذي يغيب حاليا لظروف مرضه، وذلك لدعم اللاعب نفسيا ومعنويا في الفترة الحالية.

الأهلي بشورت أسود:

ظهر النادي الأهلي مرتديا الشورت الأسود خلال المباراة، نظرا لارتداء الاتحاد السكندري شورت أبيض، وكونه صاحب الملعب في المباراة.

دقيقة حداد:

وقف لاعبو الفريقين والأجهزة الفنية وكل من في الملعب، دقيقة حداد قبل بداية اللقاء، على روح الراحل عزمي مجاهد، نجم نادي الزمالك الأسبق.

حضور الخطيب:

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على حضور المباراة من مقصورة ملعب برج العرب، لمساندة ودعم اللاعبين خلال اللقاء.

حضور صالح جمعة والشحات:

تواجد الثنائي صالح جمعة وحسين الشحات، لاعبا النادي الأهلي، في مدرجات ملعب برج العرب، خصوصا وأنهما خارج قائمة اللقاء، وذلك لدعم اللاعبين.

حوار نور الدين وطلعت يوسف:

خلال الشوط الثاني أوقف الحكم إبراهيم نور الدين اللقاء، من أجل الحديث مع طلعت يوسف مدرب الاتحاد السكندري، ومطالبته بعدم الاعتراض على القرارات التحكيمية.

ركلة جزاء للاتحاد:

احتسب الحكم إبراهيم نور الدين ركلة جزاء لصالح الاتحاد السكندري، بعد كرة مشتركة بين أحمد فتحي ومهاجم الاتحاد السكندري، حيث لجأ لتقنية حكم الفيديو، قبل احتساب الركلة.

طرد أحمد فتحي:

تلقى أحمد فتحي بطاقة حمراء من جانب الحكم إبراهيم نور الدين، بسبب ركلة الجزاء التي احتسبت ضده خلال الشوط الثاني.

تألق الشناوي:

تمكن الحارس المتألق محمد الشناوي خلال اللقاء وتصدى لركلة الجزاء التي احتسبت لفريق الاتحاد السكندري، حيث سدد أحمد رفعت الكرة على يمين الشناوي، لكن الحارس الأهلاوي أبعدها.

إنذار سيد عبدالحفيظ:

أشهر الحكم إبراهيم نور الدين بطاقة صفراء في وجه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، بسبب اعتراضه على القرارات التحكيمية.

حوار الخطيب والشحات:

أظهرت الكاميرات التي نقلت المباراة حديث جانبي بين محمود الخطيب رئيس الأهلي وحسين الشحات، لاعب الفريق الذي يغيب في الفترة الحالية، بعد إجراء عملية الفتاق منذ أشهر.

موضوعات متعلقة..

عبدالحفيظ يعلن موعد مباراتي الأهلي أمام الوداد المغربي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

تقارير مغربية :صفقة انتقال بدر بانون الى الاهلى قد تمت

اخبار صالح جمعة – 3 تصريحات من اللاعب تحرج مرتضى منصور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق