أخبار الأهلي

الاهلي ضد اف سي مصر | ممر شرفي جديد وقميص خاص وحضور الخطيب

الاهلي ضد اف سي مصر .. استعاد النادي الأهلي انتصاراته في مسابقة الدوري الممتاز مرة أخرى، بعد فوزه على فريق إف سي مصر، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، ضمن الجولة 29 من المسابقة المحلية.

الأهلي كان حسم الدوري في الجولة الماضية، ليحصد اللقب الخامس على التوالي والـ42 في تاريخه.

المباراة التي أقيمت على ستاد الكلية الحربية شهدت العديد من اللقطات والأحداث الهامة التي يستعرضها «الأهلي 24» في السطور التالية:-

الاهلي ضد اف سي مصر | الأحمرتوج باللقب الـ42 في تاريخه

ممر شرفي:

أقام فريق نادي مصر ممرا شرفيا للاعبي النادي الأهلي، قبل انطلاق المباراة، تقديرا للفريق بعد تتويجه بلقب الدوري الممتاز للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه، بعد أن حسم المارد الأحمر اللقب لصالحه، قبل النهاية بنحو 7 جولات.

حضور الخطيب:

حضر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المباراة من ملعب الكلية الحربية، وذلك بعدما وصل عقب حضوره نهائي كأس مصر لكرة الطائرة، والذي توج به المارد الأحمر على حساب فريق طلائع الجيش بالفوز عليه 3/0.

ركلة جزاء للأهلي:

خلال بداية الشوط الأول احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الأهلي، بعد عرقلة وليد سليمان داخل منطقة الجزاء من جانب حارس المرمى، ليتقدم عمرو السولية لاعب الوسط لتسديد الكرة ويحرز الهدف الأول للمارد الأحمر.

الطاقم الاحتياطي:

خاض الأهلي المباراة بالطاقم الاحتياطي، نظرا لإرتداء فريق نادي مصر قميص أحم، كونه صاحب الملعب خلال المباراة.

ركلة جزاء لنادي مصر:

احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق إف سي مصر في بداية الشوط الثاني، بعد لمس عمرو السولية للكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

تألق الشناوي:

واصل محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي تألقه في الفترة الأخيرة وتصدى لركلة الجزاء، حيث كانت الركلة هي الثانية على التوالي التي يتصدى لها مؤخرا.

اعتراض عبدالحفيظ:

عقب احتساب الحكم ركلة جزاء لصالح نادي مصر، أظهر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، اعتراضا كبيرا على الحكم، وتحدث مع الحكم الرابع أثناء مراجعة اللقطة في شاشة الفيديو.

قميص خاص:

ارتدى لاعبو الأهلي قميص خاص أثناء عمليات الإحماء والجلوس على دكة البدلاء، مدون عليه نسر ورقم 42 عدد بطولات المارد الأحمر في لقب الدوري.

موضوعات متعلقة..

الأهلي يكشف حقيقة عودة حسام غالي لخلافة سيد عبد الحفيظ

التشكيل المتوقع للأهلي أمام اف سي مصر في الدوري اليوم

تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة نادي مصر في الدوري

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق