أخبار الأهلي

الاهلي ضد ابوقير | المارد الأحمر يفوز بهدفين ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر

الاهلي ضد ابوقير .. تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، بعد تخطيه فريق أبوقير للأسمدة بهدفين مقابل هدف اليوم السبت.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع فريق الاتحاد السكندري في الدور نصف النهائي من البطولة المحلية، عقب مواجهة النهائي الإفريقي أمام الزمالك.

الاهلي ضد ابوقير | الأحمر يتأهل لمواجهة الاتحاد في نصف النهائي

الأهلي تمكن من الخروج متقدما من الشوط الأول في مباراة أبوقير بهدفين مقابل هدف، حيث سجل للمارد الأحمر وليد سليمان الهدفين، فيما سجل للمنافس لاعبه كارا.

وليد سليمان افتتح النتيجة مبكرا بعد مرور 15 دقيقة فقط، بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك وأعلنت عن التقدم للمارد الأحمر.

وفي الدقيقة 26 سجل الحاوي الهدف الثاني من ركلة جزاء، حصل عليها الأهلي بعد لمس مدافع أبوقير للكرة بيده وحصوله على بطاقة صفراء ثانية وبطاقة حمراء.

بعد الهدف الثاني استهتر لاعبي الأهلي بالمنافس وهو ما سمح بتواجد أبوقير في وسط الملعب، حيث تمكن من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 38 عبر لاعبه كارا.

خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة ظهر الأهلي بشكل متراجع، حيث لم ينجح في تسجيل أي أهداف، في الوقت الذي حاول فيه فريق أبوقير الوصول لمرمى الشناوي لكن قدرات لاعبيه لم تسعفه.

الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، خاض اللقاء بتشكيلة غلب عليها البدلاء والشباب، إلا أنه في الشوط الأول دفع ببعض الأساسيين مثل محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأليو ديانج ومروان محسن.

موضوعات متعلقة..

حيرة في الأهلي بسبب مصير أحمد ياسر ريان

عرض فرنسي رائع لـ أليو بادجي بعد رفضه العروض المحلية

نتيجة لإصابة صالح جمعة وكهربا.. 3 قرارات صارمة من الخطيب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق