أخبار الأهليكرة مصرية

الإسماعيلي يشكو مهيب عبد الهادي لهذا السبب

تلوح في الأفق خلال الساعات الماضية بوادر أزمة كبيرة بين مجلس إدارة نادي الإسماعيلي وبين الإعلامي مهيب عبد الهادي الذي يقدم برنامج اللعيب على قناة إم بي سي مصر.

وجاءت تلك الأزمة بعد التصريحات التي أطلقها مهيب خلال برنامجه عن مستقبل اللاعب باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي خلال الأيام الماضية واقترابه من الأهلي وتمسكه بالانتقال للقلعة الحمراء.

ومن جانبه قام المستشار القانوني للاسماعيلي نهاد حجاج بتقديم شكوى رسمية إلي كل من:

1- رئيس مجلس ادارة قنوات مجموعة MBC مصر.

2-  رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد المدعو/ مهيب عبد الهادى بشأن التصريحات المستفزة التي صدرت منه ببرنامجه (اللعيب) علي القناة بتاريخ 11/7/2020 حول زعمه أن هناك أزمة بين اللاعب / باهر المحمدي مع نادي الاسماعيلي  ورغبته في الاحتراف الخارجي وان اللاعب على مسئوليته  لن يلعب في مصر إلا للنادي الأهلي وان وجود باهر في الأهلي مسألة وقت لا أكثر وحيث أن تلك التصريحات قد أغضبت جماهير النادي الاسماعيلي وأعضاء جمعيته العمومية وتثير التعصب وتشجيع العنف وتعكير الأمن والسلام بين الجماهير لذا فقد تقدمت بتلك الشكوى.

وطلب المستشار القانوني في شكواه اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة نحو التحقيق مع المشكو في حقه وتوقيع الجزاء المناسب عليه إعمالاً لأحكام قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 16 لسنة 2019 بشأن لائحة الجزاءات والتدابير الإدارية والمالية التي يجوز توقيعها.

أخبار متعلقة

منافس الأهلي – خلافات خاصة في الوداد المغربي

تقليل عدد مسحات كورونا للأندية مع استئناف الدوري

رسميا.. اتحاد الكرة يعلن موعد عودة دوري المظاليم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق