أخبار الأهليكرة مصرية

الإسماعيلي والمصري يخططان لخطف لاعب الأهلي مجانًا

تلقى أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عروضًا خلال فترة الانتقال الصيفية الحالية، للانتقال لأحدها عقب استغناء النادي الأهلي عنه رسميًا، وعدم قيده في قائمة المعارين مما يجعله لاعب حر ويحق له التوقيع لأي نادي دون العودة لمسئولي الفريق الأحمر.

تلقى أحمد علاء لاعب نادي طلائع الجيش عرضان من المصري والإسماعيلي، للانتقال أحدها خاصة وأن اللاعب لن يكلف خزائن أي من الفريقين أي مبالغ إضافية سوى راتبه، وهو ما تعد ميزة قوية للصفقة إلى جانب إمكانيات اللاعب الكبيرة.

ولم يحسم علاء حتى الآن مصيره من العروض المقدمة إليه مفضلًا، التأني ودراسة العروض واختيار أفضلها، والذي يضمن له المشاركة والمقابل المادي المقبول، خاصة وأنه تم تقديم عروض للانتقال لمنطقة الخليج، من الدوري الإماراتي والكويتي.

ومن المنتظر أن يحدد علاء وجهته المقبلة خلال الأيام القليلة القادمة، خاصة وأن فترة الإعداد قد بدأت بالفعل بالأندية الخليجية.

جدير بالذكر أن أحمد علاء هو الشقيق الأصغر لمحمود علاء مدافع نادي الزمالك، وقد انتقل لصفوف الأهلي قبل أربع سنوات قادماً من نادي الداخلية، قبل أن يقضي آخر موسمين معاراً إلى صفوف نادي طلائع الجيش.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق