عامود
عامود

الأهلي 24 يكشف كيف قام مرتضى منصور بالتطبيع مع إسرائيل ؟

فجر الإعلامي إسلام الشاطر، عن مفاجأة مدوية بكشفه تفاصيل تطبيع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الرياضي مع إسرائيل في صفقة لاعب الفريق الأبيض السابق إيمانويل مايوكا.

وأكد الشاطر عبر قناة الأهلي للمرة الأولى أرى تطبيع رياضي خلال صفقة مايوكا، وقع علي العقد مرتضى منصور ووكيل اللاعب الصهيوني.

أحد وكلاء اللاعبين يكشف كواليس جديدة في قضية مايوكا

وحرص الأهلي 24 على البحث عن كواليس هذه الأزمة باتصال مع أحد وكلاء اللاعبين الذي أكد أن مايوكا هو أول لاعب بتاريخ كره القدم المصرية يحصل على منحة توقيع أي مبلغ لايحتسب من العقد.

وأضاف وكيل اللاعبين أن جميع اللاعبين يحصلون على مقدم عقد أي مبلغ يخصم من العقد، وهذا يعد تهرب ضريبي حيث أن المبلغ لايحتسب عليه ضرائب لان لايعتبر جزءًا من العقد.

وتابع وكيل اللاعبين أن مرتضى منصور كان يعطي الوكيل عموله على مراحل حيث أرسل له جزء عبر حسابه في إسرائيل وعندما تم معرفة أن الوكيل اللاعب “اسرائيلي” وسيتسبب الأمر في مشكلة بدأ بإعطائه الأموال كاش بمصر حيث أرسل الوكيل شريكه اليوناني لمصر للحصول على الأموال كاش.

وشدد وكيل اللاعبين كدليل على تصريحات بأن مرتضى قام بالإبلاغ عنه في إحدى المرات سلطات المطار وقاموا بالقبض عليه بتهمه تهريب أموال وتم عمل قضية له.

محامي يكشف ربحه قضية تحويل الزمالك لأموال للكيان الصهيوني 

وفي السياق ذاته أيضًا قال المحامي طارق جميل سعيد خلال تصريحاته عبر قناة الأهلي أنه ربح القضية التي كان الزمالك قد اشتكى بها أحد الصحف والتي كشفت من خلال تحقيق صحفي تحويل الزمالك لأموال للكيان الصهيوني لأحد وكلاء اللاعبين.

وأكد سعيد أن الزمالك خسر هذه القضية التي طالب بها بمقاضاة الصحفيين عبر جلب شهادة وكيل اللاعب مايوكا نفسه خلال الجلسة.

مرتضى منصور الخاين العميل #مرتضى_وامير_عملاء_اسرائيل pic.twitter.com/ddV3n2238e

— Mohab (@Mohab_Mayuka) August 15, 2019

وأكد سعيد أنه كان يتولى قضية مايوكا وتولاها بنفسه قائلًا :”قدمت للمحكمة شهادة إقرار من نير كارين يقول بها “انا نير كارين انا اسرائيلي الجنسية ووكيل اعمال مايوكا والأموال قد حولت لي في تل أبيب”.

وتابع سعيد أن هذه الشهادة الرسمية قد قدمت إلى المحكمة وقامت بالحكم ببراءة الموكلين الذين ترافعت عنهم.

موضوعات متعلقة

فيديو | محمد عثمان يفضح مرتضى منصور: دائما ما يدعي الوطنية

محمد صلاح يعطل إتمام صفقة ليفربول الجديدة

مجدي عبد العاطي يستقيل من تدريب أسوان .. اعرف التفاصيل

قد يعجبك ايضآ

اترك رد