الأهلي يكشف كواليس جلسة الخطيب لتحديد الموقف المالي للنادي

كشف النادي الأهلي عن تفاصيل الاجتماع الذي أقيم اليوم الأربعاء، بين محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، ومسئولي الإدارة المالية بالقلعة الحمراء.

وكان رئيس الأهلي أعلن في الساعات الماضية عن اجتماعه اليوم بمسئولي الإدارة المالية بالنادي، لمناقشة الموقف المالي للنادي وتداعيات الأزمة الحالية.

ويشهد النشاط الرياضي في مصر توقفا تاما منذ مارس الماضي، بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

كورونا والرياضة المصرية

وقال الأهلي في بيان رسمي اليوم إن تفاصيل الجلسة بين الخطيب والإدارة المالية كانت لمعرفة السولية المالية بالنادي بجانب مناقشة بعض الأمور الأخرى.

?| الخطيب يجتمع مع لجنة التخطيط والإدارة المالية الأربعاء القادم .?

? #يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/KYsfIYmLn7

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) May 25, 2020

كما أكد الأحمر في بيانه أن الخطيب كان يريد الترتيب مع الإدارة المالية حول خطة مواجهة الأزمة الحالية في ظل الإلتزامات المالية للنادي.

وتم خلال الاجتماع عرض الإدارة المالية على الخطيب تفاصيل الإلتزامات المالية للنادي سواء رواتب الفرق الرياضية أو الموظفين أو الشركات التي تقوم حاليا بالإنشاءات في أفرع النادي.

كما تطرق اجتماع اليوم لمناقشة بعض الموارد المنتظرة بالرغم من تأثير توقف النشاط الرياضي على العوائد المالية للأندية.

وخلال الفترة الأخيرة أكد الأهلي على إلتزامه الكامل بسداد رواتب لاعبيه وموظفيه دون أي استقطاعات أو خصوصات، رغم أزمة فيروس كورونا.

الخطيب يبحث عن موارد جديدة للأهلي

فيروس كورونا المستجد تسبب في توقف مستحقات النادي من الرعاية والبث الفضائي بسبب توقف النشاط، وهو ما أدى إلى أزمة مالية في الرياضة المصرية بشكل عام.

إلا أن مسئولي الأهلي أكدوا في أكثر من مناسبة أن الموقف المالي للنادي مطمئن للغاية ولم يتأثر بالأحداث الحالية، نظرا لتنوع إيرادات القلعة الحمراء.

ويسعى الخطيب ومجلس إدارته للبحث عن سبل جديدة لخلق موارد مالية للنادي بخلاف مستحقات الرعاية والبث الفضائي واشتراكات الأعضاء.

موضوعات متعلقة..

تعرف على أول تحرك من الخطيب بعد إصابة وائل عزت بفيروس كورونا

إصابة وائل عزت مدير جهاز ألعاب الماء بالأهلي بفيروس كورونا

تعرف على كواليس جلسة الخطيب مع فايلر وعبدالحفيظ

قد يعجبك ايضآ

اترك رد