أخبار الأهلي

الأهلي يفعل عقد أكرم توفيق الجديد ليضمن بقائه 5 مواسم

قرر مسئولو النادي الأهلي تفعيل عقد أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم الجديد مع النادي والذي يستمر بموجبه 5 سنوات مقبلة مع النادي.

وجاءت خطوة الأهلي بعدما شهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة مع اللاعب من جانب عدد من وكلاء اللاعبين من أجل تسويقه أوروبيًا خلال المرحلة المقبلة.

وأكد مصدر داخل الأهلي أن رد اللاعب على هؤلاء الوكلاء أنه مرتبط بعقد طويل الأجل مع الأهلي ويجب التفاوض مع الأهلي أولًا قبل كل شيء.

وسبق أن وقَّع أكرم توفيق علي عقد جديد، قبل الإعارة للجونة الموسم الماضي، لمدة 5 سنوات، ولكن لم يتم تفعيله، حيث أن التعاقد القديم كان ممتدا، ولكن بعد وجود محاولات من بعض الأندية بإثارة البلبلة حول اللاعب، قررت إدارة النادي تفعيل العقد وتعديله ماليًا بحيث يستمر أكرم توفيق حتى يونيو 2025 داخل القلعة الحمراء

وقال المصدر إن اللاعب وقع علي بياض ودون أن يتحدث أو يتفاوض في أي أمور مالية خاصة أنه يري نفسه داخل الأهلي، وضمه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني اللاعب لقائمة الفريق التي ستغادر بعد غد إلي الدوحة للمشاركة في مونديال العالم الذي سينطلق بمواجهة الدحيل في الرابع من فبراير المقبل.

موضوعات أخرى

عقب مباراة بيراميدز.. مشجعوا الأهلي يسخرون من اكرامي.. فيديو

جماهير الأهلي تهين رمضان صبحي خلال مواجهة بيراميدز.. “فيديو”

موسيماني يتحدث عن قوة بيراميدز ومساحات بيكهام ولدغات قفشة ودعوات بواليا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق