أخبار الأهلي

الأهلي يعاقب رمضان صبحي بعد رغبته في الرحيل إلى بيراميدز

اتخذ النادي الأهلي قرارا جديدا تجاه رمضان صبحي لاعب الفريق الذي انتهت إعارته مع النادي ورفض تجديد تعاقده وعاد إلى فريقه الإنجليزي هيدرسفيلد.

الأهلي كان أعلن اليوم خروج رمضان صبحي من حساباته للفترة المقبلة، بعدما أبلغ اللاعب إدارة الأحمر برغبته في الانتقال إلى نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة.

وكان المارد الأحمر يريد تجديد تعاقد رمضان وشرائه من هيدرسفيلد، ووافق على طلبات النادي الإنجليزي بالحصول على 3 ملايين و250 ألف إسترليني.

الأهلي أغلق صفحة رمضان صبحي

مصدر داخل القلعة الحمراء كشف لـ«الأهلي 24» عن قرار جديد من إدارة نادي القرن الإفريقي تجاه رمضونا بعد قرار رحيله من النادي.

وقال المصدر إن إدارة الأهلي قررت إزالة كافة صور راللاعب الملقب بالعفيجي من الملصقات الدعاية للنادي في ستاد السلام الذي تحول إلى ستاد الأهلي.

وأقام اليوم الأربعاء النادي الأهلي حفلا كبيرا للإعلان عن تحويل استاد السلام إلى «ستاد الأهلي WE السلام» وحصول النادي على حق انتفاع الملعب.

الأهلي أعلن عن استلامه ستاد السلام 

وكانت الشركة الراعية للنادي قامت بوضع ملصقات بصور اللاعبين في ستاد الأهلي خلال الفترة الماضية لتجهيزه للافتتاح كان من بينهما صور كثيرة لرمضان صبحي.

ولكن قرار إدارة الأهلي بإزالة صور رمضان، سيحتم على الشركة الراعية بإعادة وضع ملصقات جديدة بصور الفريق لا يتواجد فيها رمضان صبحي.

موضوعات متعلقة..

محمود الخطيب يطلق رسائل نارية في حفل افتتاح ستاد الأهلي

رمضان صبحى الى الجحيم غير مأسوف عليك

بالأدلة – كيف خدع رمضان صبحي الأهلي وجماهيره بورقة “تركي آل الشيخ” .. “فيديو”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق