أخبار الأهليتوب

الأهلي يشكو قناة الزمالك ويحذر من خروجها عن قواعد العمل الإعلامي

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي موقفا جديدا ضد قناة نادي الزمالك بعد أن دأبت الأخيرة على شن هجوما كبيرا على القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة.

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد جلسة هامة يوم الثلاثاء الماضي أعلن خلالها عدة قرارات نارية أبرزها سحب الرئاسة الشرفية من تركي آل الشيخ.

وخلال الساعات الأخيرة شن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء من خلال قناة الزمالك هجوما كبيرا على مجلس الأهلي، بعد سحب الرئاسة من تركي آل الشيخ.

الأهلي يتهم رئيس الزمالك بالتحريض على الفتنة بين الجماهير

وأعلنت إدارة الأهلي اليوم الخميس تقدمها بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد قناة الزمالك وسرد الأحمر أسباب هذه الشكوى في بيان رسمي.

وقال الأهلي في بيانه إن قناة الزمالك خالفت كل الأعراف ومواثيق وضوابط العمل الإعلامي، وما جاء عبر شاشتها من سب وقذف وخوض في الأعراض واتهامات باطلة على لسان رئيس نادي الزمالك المستمر في نهجه لأثارة الفتنة واشعال نار التعصب بين الجماهير.

وجاء في شكوى الأهلي ضد قناة القلعة البيضاء الهجوم والتطاول غير المبرر من رئيس نادي الزمالك والأكاذيب التي ساقها طعناً في الذمة المالية لمسئولي الأهلي دون سند أو دليل.

كما أشار الأحمر إلى أن الشكوى تضمنت التصريحات غير اللائقة من تهديد ووعيد من جانب رئيس نادي الزمالك، فضلاً عن نشره الكراهية بين الجماهير.

?| وزير الرياضة يستقبل رئيس #الأهلي ?

? #يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/IsRBXQ64Tn

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) June 3, 2020

أزمة بين القطبين

وحذر الأهلي في شكواه من استمرار قناة الزمالك في خروجها عن قواعد العمل الإعلامي وطالب باتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على قيم وثوابت المجتمع المصري ووحدة الصنف بين أبناء الوطن.

ومنذ تولي محمود الخطيب رئاسة الأهلي في نهاية عام 2018 وتشهد علاقته بإدارة الزمالك توترا كبيرا، بسبب هجوم مرتضى منصور الدائم على المجلس الأحمر.

موضوعات متعلقة..

الأهلي يسعى لخطف صفقة هيليوبليس من الزمالك

4 أسباب تجعل انتقال حسام عاشور للزمالك مستحيلا

خالد الغندور يكشف موقف الزمالك من المشاركة في مهرجان اعتزال عاشور

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق