أخبار الأهلي

الأهلي يستقر على بديل أحمد الشيخ من بين صفوف بيراميدز

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي آخر تطورات أزمة أحمد الشيخ في الفريق وموقفه من الرحيل خلال الفترة المقبلة بعد خروجه من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر أن أحمد توفيق لاعب بيراميدز والمنتخب الوطني دخل دائرة اهتمامات وحسابات القلعة الحمراء في إطار الصفقة التبادلية التي سيحصل بمقتضاها الفريق السماوي علي أحمد الشيخ بعدما تراجع الجهاز الفني عن ضم محمد فاروق بسبب عدم الحاجة الفنية لجهوده مع تكدس هذا المكان بمركزه.

وأشار المصدر الى أن الساعات الماضية شهدت جلسة مطولة جمعت بين بيتسو موسيماني، المدير الفني ولجنة التخطيط برئاسة محسن في حضور محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بالإشراف علي قطاع الكرة تم الاتفاق على التفاوض مع بيراميدز للحصول على أحمد توفيق خاصة أن هناك أزمة في مركز الظهير الأيمن بعد رحيل أحمد فتحي وكذلك إجادة اللاعب في اكثر من مركز وتألقه مع المنتخب الوطني في مواجهة توجو الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لأمم افريقيا.

وأوضح المصدر ان بيتسو موسيماني تحفظ علي فكرة ضم محمد فاروق بسبب وجود تخمة عددية في مركزه مثل محمود عبد المنعم كهربا وجونيور أجايي ومحمد شريف العائد بجانب الوافد الجديد طاهر محمد طاهر وتم طرح أكثر من اسم للدخول في الصفقة التبادلية مع بيراميدز كان من بينها عبد الله بكري وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي لكن تم الاستقرار في النهائية على ضم أحمد توفيق للاستفادة منه في مركز الظهير الأيمن لتعويض رحيل احمد فتحي لحين البحث عن ظهير سوبر خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

وأضاف المصدر ان هناك موافقة مبدئية من مسئولو بيراميدز بشكل مبدئي على منح أحمد توفيق الضوء الأخضر للرحيل للقلعة الحمراء وتم الاتصال فعليًا باللاعب عندما كان مع المنتخب الوطني في توجو ورحب بالعرض فعليًا وبات على أعتاب خطوات قليلة للانتقال للقلعة الحمراء.

واختتم المصدر تصريحاته في حالة الاتفاق على التفاصيل المادية سيتم الإعلان عن الصفقة وموعد انضمام اللاعب في التدريبات الجماعية استعدادا لمباريات والموسم الجديد.

موضوعات أخرى

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

adblock .. عفوا الرجاء تعطيل