أخبار الأهلي

الأهلي يستغل الراحة السلبية ويحاول تمديد عقود ثلاثي الفريق

استقرت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على بدء التفاوض مع الثلاثي عمرو السولية والتونسي على معلول والنيجيري جونيور أجاي لاعبي الفريق الأول لتجديد عقودهم التي تنتهي بنهاية الموسم القادم.

وجاء قرار اللجنة بعد الحصول على الضوء الأخضر من الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني.

وتخطط اللجنة لاستغلال منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام عقب خطاب اتحاد الكرة بتأجيل مباريات الفريق في الدوري والكأس لحين اشعار آخر بعد صعود منتخب مصر الأولمبي إلي دور الثمانية في أولمبياد طوكيو من أج إنها ملف عقود الثلاثي.

وكشف مصدر مسئول أن اللجنة أخطرت أمير توفيق مدير التعاقدات بالبدء مع الثلاثي لحسم ملف التجديدات ومعرفة شروط كل لاعب لإنهاء الملف ومنع تكرار نفس سيناريو رحيل شريف اكرامي وأحمد فتحي ورمضان صبحي وعبد الله السعيد بجانب التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك والذي رحل إلى الدحيل القطري في صفقة انتقال حر.

واضاف المصدر أن اللجنة حددت سقف مالي للتعاقد مع اللاعبين في مسألة تجديد العقود لكنها اشترطت على أمير توفيق ضرورة معرفة شروط الثلاثي سواء منهم أو عن طريق وكلاء اللاعبين.

وأشار المصدر إلى أن اللجنة وضعت مليون و150 ألف دولار التونسي علي معلول ومليون دولار للنيجيري وبالنسبة السولية رفعه الي 11 مليون جنيه اسوءة بالحاوي وليد سليمان.

موضوعات أخرى

بيراميدز يصارع الأهلي على صفقة مهمة في الصيف

وليد سليمان يقترب من العودة لتدريبات الأهلي الجماعية

الأهلي يفاضل بين 3 لاعبين أجانب لتدعيم الفريق

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق