عامود
عامود

الأهلي يرد على مرتضى منصور: “مدخلناش في تفاصيل الزمالك الداخلية.. وبلاش ضجة على الفاضي”

أكد رؤوف عبد القادر مدير عام النشاط الرياضي في الأهلي أن ناديه لم يعرض على يحيى الدرع لاعب فريق كرة اليد بنادي الزمالك أي مقابل نظير انتقاله للأحمر.

وأشار عبد القادر إلى أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات شفهية فقط مع اللاعب ولم ترتق إلى مرحلة العروض الرسمية.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قال إنه جدد عقد الدرع بعد صراع مع الأهلي.

رد عبد القادر على تصريحات مرتضى قائلا: “لا أفهم الضجة التي يثيرها البعض حول مثل هذه الأمور التي لا تستحق يحيى الدرع يلعب بصفوف الزمالك والنادي جدد له ما علاقة الأهلي فماذا لو كان لاعبا في الأهلي وخطفه الزمالك”.

#الأهلي فوق الجميع ? pic.twitter.com/rhpyqueguU

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) June 2, 2020

وأضاف رئيس النشاط  بالنادي الأهلي: “لما تقحموننا في شئونكم الداخلية, لاعبك وقمت بالتجديد له, مبروك عليك ولكن ما دخل الأهلي بذلك! لا نعرف كم دفع الزمالك للاعب من أجل التجديد ولكننا على أي حال لم نتحدث مع الدرع حول أي مقابل مادي قد يتلقاه”.

وبسؤاله عن جدوى المبالغ الكبيرة التي تدفعها الأندية للاعبي الصالات وعائدات الأندية منها: “هناك فرق بين الأرقام التي تُدفع كرواتب للاعبين وتلك التي تُدفع للأندية مقابل شراء اللاعب منها, وعلى أي حال فكلاهما ارتفع بشكل غير مسبوق لا يناسب ما تجلبه تلك الرياضات للأندية من عوائد, للأسف نحن مضطرين لدفع هذه الأرقام لأن متطلبات الاحتراف تفرض علينا ذلك من أجل الاستمرار في المنافسة”.

واختتم: “النادي له ميزانية متكاملة تدخل فيها ألعاب الصالات, بالطبع لا نحقق أية عوائد باستثناء تلك التي نجنيها من الأكاديميات, أما الفرق التنافسية فالنادي ينفق عليها رغبة في المنافسة وتحقيق المزيد من الإنجاز الرياضي بمختلف اللعبات, البث التلفزيوني لمباريات كرة اليد نفسه لا نحصل منه على عائد مادي وهذا الشأن يحتاج إلى شوط كبير كي نحقق هذه المعادلة كما يحدث في أوربا”.

موضوعات متعلقة

فيديو | محمد عثمان يفضح مرتضى منصور: دائما ما يدعي الوطنية

محمد صلاح يعطل إتمام صفقة ليفربول الجديدة

مجدي عبد العاطي يستقيل من تدريب أسوان .. اعرف التفاصيل

قد يعجبك ايضآ

اترك رد