أخبار الأهلي

الأهلي يخضع لمسحة طبية اليوم استعداداً لمواجهة البنك.. وبدر بانون يعود من المغرب

يخضع الجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني و لاعبي الفريق الأول لمسحة طبية مساء اليوم الثلاثاء، قبل المران استعدادا لمواجهة فريق البنك الأهلي المقرر إقامتها مساء الخميس المقبل على ملعب السلام في المباراة المؤجلة من الجولة الـ25 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

وحصل موسيمانى المدير الفنى للفريق على تسجيلات 5 مباريات لفريق البنك الأهلي لدراسته جديا استعداداً لتلك المواجهة المرتقبة يوم الخميس علي ملعبه بالسلام .

ويأتى خضوع اللاعبين لاجراء النسحة وفقًا للبرتوكول الطبي المتبع الذى أقرته اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم بإجراء مسحات للأندية قبل انطلاق مباريات الدوري الممتاز.

بدر بانون يعود من المغرب بعد إنتهاء اجازته للمشاركة في مران الأهلي

في المقابل يعود المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول إلى القاهرة  اليوم الثلاثاء قادما من المغرب وذلك للانتظام في تدريبات الفريق استعدادا لمباراة البنك الأهلي.

وكان بدر بانون قد تخلف عن العودة مع بعثة الفريق من المغرب للبقاء مع أسرته وحصل على إذن من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة  بقضاء الراحة فى المغرب مع العودة إلى القاهرة اليوم.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة فريق البنك الأهلي المقرر إقامتها مساء الخميس المقبل على ملعب السلام في المباراة المؤجلة من الجولة الـ25 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

 

موضوعات متعلقة ..

تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي الخميس 22 يوليو 2021 في الدوري المصري

دكرنس يضم لاعب الأهلي لمدة 3مواسم

الخطيب يشكر هاني أبو ريدة بعد تتويج الأهلي باللقب العاشر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق