أخبار الأهلي

الأهلي يجد حلًا سحريًا لعلاج ظاهرة هروب الناشئين للاحتراف في أوروبا

شهدت الفترة الماضية هروب عدد كبير من لاعبي قطاع الناشئين في النادي الأهلي الى أوروبا للبحث عن فرصة للاحتراف الخارجي مبكرًا مما تسبب في أزمات كبيرة داخل النادي.

وأكد مصدر داخل الأهلي أن الإدارة وجدت حلًا لعلاج هذه المشكلة بعدما أبدت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح موافقتها على اقتراح قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء لسفر مجموعة من اللاعبين المتميزين في مختلف المراحل السنة للخضوع لفترة معايشة في بعض الأندية الأوروبية التي سوف يتم التواصل معهم من أجل التخلص من صداع الهروب وايضا الحصول على عائد مالي مناسب للنادي خلال الفترة المقبلة.

وكشف المصدر أن خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين عرض مقترحا إلى لجنة التخطيط يقضي باختيار مجموعة من اللاعبين المتميزين وسفرهم الى الأندية الأوروبية باتفاق مع التشيكي بروكيتش المدير الفني للقطاع لمنحهم فترات معايشة هناك.

وجاء اقتراح تلك الخطوة من أجل إكساب لاعبي الأهلي الشباب خبرات جديدة وإمكانية تسويقهم والقضاء على ظاهرة الهروب من القطاع إلى الدوريات المختلفة

واتفق بيبو مع لجنة التخطيط على أن يتم ذلك حين يتم تخفيف قيود السفر لأوروبا بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

موضوعات أخرى

عقب مباراة بيراميدز.. مشجعوا الأهلي يسخرون من اكرامي.. فيديو

جماهير الأهلي تهين رمضان صبحي خلال مواجهة بيراميدز.. “فيديو”

موسيماني يتحدث عن قوة بيراميدز ومساحات بيكهام ولدغات قفشة ودعوات بواليا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق