الأهلي يتراجع عن استعارة طاهر محمد طاهر ويتمسك بشرائه نهائيا

تراجع النادي الأهلي عن فكرة التعاقد مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب على سبيل الإعارة، متمسكًا بالتعاقد مع اللاعب على سبيل البيع النهائي.

وعلم الأهلي 24 من مصادر خاصة أن الأهلي عرض على المقاولون العرب شراء اللاعب نهائيًا مقابل مبلغ نالي قدره 20 مليون جنيهًا يتم دفع 10 مليون جنيها “كاش” وتقسيط باقي المبلغ، وإعارة لاعبين من الفريق، بالإضافة إلى نسبة 20% من إعادة بيع اللاعب مرة أخرى.

الأهلي عرض 20 مليون وإعارة لاعبين للتعاقد مع طاهر محمد طاهر

وعرض الأهلي على المقاولون العرب استعارة لاعبين من كل من باسم علي، أحمد ياسر ريان، صالح جمعة، أو حسين السيد، مع ترك الحرية للكابتن عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لنادي المقاولون العرب، مع رفض فكرة إعارة.

من جانبه، طلب نادي المقاولون العرب الحصول على مبلغ مالي مقابل التخلي عن لاعبه الشاب، يقدر بـ45 مليون جنيهًا، دون الدخول في صفقات تبادلية، بعد رفض لجنة التخطيط بالنادي الأهلي التخلي عن ناصر ماهر لفريق ذئاب الجبل.

وعلم الأهلي 24 أن سبب تمسك الأهلي بالشراء النهائي للاعب المقازلزن الشاب، هو التخوف من عدم القدرة على شرائه نهائيًا حال تألقه خلال الموسم الجاري، وفي أوليمبياد طوكيو المؤجل إلى عام 2021، والرغبة من الاستفادة من إعادة بيعه حال تلقيه عروضًا للاحتراف الخارجي نهاية الموسم المقبل.

ومنعًا لدخول أندية أخرى في الصفقة والمغالاة والمزايدة في سعر اللاعب بشكل مماثل لما حدث في صفقة شراء صلاح محسن من نادي إنبي، حصن الأهل نفسه بتوقيع اللاعب على ورقة رغبة أقر فيها اللاعب أنه لن يلغب في مصر إلا للقلعة الحمراء، ما يغلق الباب أمام الأندية الأخرى لإرسال عروض لشراء اللاعب.

 

أخبار متعلقة

اللجنة الرباعية تبدأ اجتماعاتها الاثنين لدراسة موقف القسم الثاني

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون وموقف محمد صلاح

كيف رد الخطيب على مرتضى منصور ودحض أكاذيبه وإتهاماته؟

قد يعجبك ايضآ

اترك رد