أخبار الأهليتوب

الأهلي اليوم..منع الرحيل مجانا والتراجع عن إعارة بادجي وصفقة المهاجم

تغير موقف المهاجم الستغالي إليو بادجي داخل القلعة الحمراء بعد تراجع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن فكرة إعارته في فترة الانتقالات الصيفية.
 
وجاء قرار المدير الفني بعد التشاور مع لجنة التخطيط والاتفاق على منح اللاعب فرصة أخرى بعد عودة النشاط واستئناف بطولة الدوري مرة أخرة.
 
وكشف مصدر أن السويسري يخشى إتهامه بالفشل في تحديد احتياجاته الفنية، بسبب إصراره على رحيل المغربي وليد أزارو والتعاقد مع المهاجم السنغالي، حيث طلب من معاونيه وضع برنامج خاص له حتى يعود لقيادة الفريق يوم الاثنين المقبل.

فايلر يقرر منح بادجي فرصة كاملة عقب عودة الدوري

 
وأضاف المصدر أن فايلر أن اللاعب مهاجم جيد وواجه سوء حظ أمام صن دوانز والزمالك، وأن إهداره ركلة جزاء في بطولة السوبر المصري أمام الزمالك ستكون سلاح ذو حدين، فممن الممكن أن تكون دافعًا له للتألق أو سببًا لرحيله.
 
وأوضح أن المدير الفني سيضحي بالأنجولي جيرالدو دا كوستا جناح الفريق ومنح إدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق حرية بيع او إعارة اللاعب مع نهاية الموسم.
وفي سياق آخر، اقترب الأهلي من حسم صفقة انتقال طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب بعد الاتفاق على شراء اللعب دون صفقات تبادلية بسبب تمسك إدارة المقاولون بالحصول على 40 مليون جنيه لبيع اللاعب، إلا أن الأهلي عرض 30 مليون جنيهًا على 3 أقساط تدفع على عامين.
 
وساهمت رغبة اللاعب في ارتداء الفانلة الحمراء وتنازله عن باقي مستحقاته المالية في تقريب وجهات النظر بين الطرفين، ويتبقى حسم الخلاف على 5 ملايين جنيهًا فقط  حتي يصل العرض المالي إلي القيمة التي حددها مسؤولو المقاولون العرب لبيع اللاعب نهائيا بعد رفض الأهلي فكرة الإعارة.

الأهلي يقترب من حسم صفقة طاهر ولجنة التخطيط ترفض الاستغناءات المجانية

 
وتحفظ المقاولون العرب علي مستوى حسين السيد وباسم علي وجيرالدو بعد رفض طلب عماد النحاس المدير الفني الذي طالب بضم الثنائي ناصر ماهر وأكرم توفيق ضمن الصفقات التبادلية لإنهاء إجراءات ضم طاهر محمد طاهر للأهلي، إلا أن قرار فايلر تعارض مع رغبة النحاس ما جعل إدارة المقاولون تتراجع عن فكرة المبادلة.
 
من ناحية أخرى رفضت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح الاستغناء بشكل مجاني عن أي لاعب في الصيف المقبل، وأبلغ سيد عبدالحفيظ مدير الكرة اللاعبين بالقرار، بعد طلب أحمد الشيخ وحسين السيد وأحمد ياسر ريان وباسم علي وجيرالدو الحصول على الاستغناءات الخاصة بهم بعد صعوبة وجودهم في قائمة الموسم القادم.
أخبار متعلقة

 

تعرف على موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

محمد صلاح يطارد ثلاثي متألق في الدوري الإنجليزي

الاهلي مهدد بفقدان 9 لاعببن في مباراة الوداد .. وفايلر في ورطة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق