كرة مصرية

الأهرام ضد نهضة بركان .. إصابة قوية لـ عمر جابر “إعرف التفاصيل”

الأهرام ضد نهضة بركان .. تعرض عمر جابر مدافع فريق بيراميدز والمنتخب الوطني لإصابة قوية خلال مباراة فريقه اليوم أمام نهضة بركان المغربي.

الأهرام ضد نهضة بركان .. حالة عمر جابر

وكشف الجهاز الطبي للفريق ان اللاعب تعرض لشرخ في شظية القدم، بعدما خرج مصابا في مباراة الفريق أمام نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مباراة بيراميدز ونهضة بركان .. عمر جابر خرج مستبدلا

كان عمر جابر قد خرج مستبدلا في نهاية الشوط الثاني من لقاء الأهرام ضد نهضة بركان بسبب تعرض عنيف من جانب لاعب نهضة بركان بكر الهلالي ورغم عنف اللقطة لم يرها الحكم، قبل أن يراجعه حكم الفار ويؤكد ضرورة طرده من اللقاء.

https://www.facebook.com/CAFChampionsLeague.CAFConfederationCup/videos/3371562206260627

وأوضح الجهاز الطبي أن قدم عمر جابر تم وضعها في جبيرة بسبب شرخ في شظية القدم، على أن يخضع لأشعة في القاهرة بعد عودة البعثة للقاهرة.

نتيجة مباراة بيراميدز اليوم

كان نهضة بركان المغربي قد توج بكأس الكونفيدرالية الإفريقية على حساب بيراميدز المصري بعد الفوز عليه بهدف دون رد على ملعب مولاي عبد الله بالرباط، بنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

افتتح فريق نهضة بركان لاعبه المخضرم محسن ياجور، في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول.

https://www.facebook.com/CAFChampionsLeague.CAFConfederationCup/posts/2731205057092715?__cft__[0]=AZXA4LD97p4OauYi4LgTYuhK_YEX7dQtZbZhOZEBwDXC7Lgd3qUP9MY1iq3HKSXpbQkTj3Xyfr2fV1U72l3Dq2gZssoA6q3pMe8NROKC6__IlB7uVl1cmTTfXuWHc-62DTzI1cwEZoSMUzRYVeslbYQn&__tn__=%2CO%2CP-R

مباراة بيراميدز ونهضة بركان

وجاء الهدف من ركلة حرة مباشرة لنهضة البركان عن طريق عمر النمساوي، الذي أرسل عرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تعامل معها مدافعي بيراميدز بإرتباك شديد أدى إلى وصول الكرة لأقدام محسن ياجور في مواجهة المرمى تماما ليسدد كرة قوية داخل الشباك.

 

 

إقرأ أيضًا ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق