4 أسباب حولت اعتزال حسام عاشور إلى عداء مع جمهور الأهلي

لم يكن اعتزال حسام عاشور من الأمور التي يمكن أن يصدق جمهور الأهلي أن تتم في وقت تنقطع فيه علاقته بالنادي، فاللاعب الذي لم يرتد سوى فانلة النادي الأهلي طوال 16 عامًا منذ أصبح لاعبًا للفريق الأول لكرة القدم، كان يعتبره الجمهور أحد أساطيره، حتى انتهت العلاقة بشكل مأساوي.

وشغل اعتزال حسام عاشور الرأي العام الأهلاوي طوال الشهور الماضية، بعد أن شهد الأمر سجالًا وجدالًا ورفضًا للاعتزال ثم إتخاذ القرار والتراجع عنه مؤخرًا.

وتحول اعتزال اللاعب إلى ذكرى سيئة سيحتفظ بها الجمهور الأهلاوي مدى الحياة لعدة أسباب وتصرفات ومواقف قام بها اللاعب طوال الفترة الماضية.

اعتزال حسام عاشور بدأ باستثناءات وانتهى باستعناء

تمثل الموقف الأول في رفض اللاعب عرض مجلس إدارة الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب في البداية، حين رفض السويسري رينييه فايلر المدير الفني للأهلي التجديد للاعب لأنه لا يريده في صفوف الفريق.

وعرض مجلس إدارة النادي الأهلي على عاشور الاعتزال بالقميص الأحمر مع التعيين في قناة النادي بالإضافة لأحد المناصب الفنية أو الإدارية في النادي، وتنظيم مباراة اعتزال له، وجميعها استثناءات لم يحصل عليها أي لاعب في القلعة الحمراء.

عاشور حينها طلب من مجلس إدارة النادي الأهلي التجديد عامين له مقابل 24 مليون جنيه، أو الحصول على نفس المبلغ دون تجديد، وهو الأمر الذي رفضه مجلس إدارة الأهلي وصنع شرخًا في علاقته مع جمهور القلعة الحمراء.

آخر أخبار حسام عاشور .. ثاني مواقف القائد التاريخي جاء بسبب آل الشيخ

الموقف الثاني لحسام عاشور كان الفيديو الذي خرج فيه منذ عدة أيام في خضم الأزمة بين الأهلي وتركي آل شيخ، يعلن شكره له بسبب مساندته له ووقوفه بجواره خلال الفترة الماضية، وهو الفيديو الذي جلب له العديد من الانتقادات من جمهور القلعة الحمراء.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by HossamAshour ? (@hossam_ashour.25) on

الانتقادات لم توقف عاشور ليرتكب الموقف الثالث ويخرج في مقطع فيديو آخر هاجم فيه مجلس إدارة النادي الأهلي متهمًا إياه بقيادة الكابتن محمود الخطيب بعدم احترام تاريخه، على الرغم من موافقته على طلبهم بالعتذار، وهو الهجوم الذي تسبب في استغناء الأهلي عنه وإلغاء جميع الامتيازات والاستثناءات المقدمة له.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by HossamAshour ? (@hossam_ashour.25) on

الموقف الرابع الذي أنهى العلاقة تمامًا بين اللاعب وجمهور النادي الأهلي كان منذ قليل، حيث خرج في مقطع فيديو ثالث يشكر آل شيخ مجددًا ويعلن تراجعه عن الاعتزال واستكمال مسيرته الكروية ويزعم امتلاكه خرضين من البرتغال والسعودية.

 

أخبار متعلقة

 

حسام عاشور يتراجع عن الاعتزال ويوجه رسالة جديدة إلى تركي آل الشيخ

أبو تريكة يكشف سر غرفة فئران جوزيه وكوابيس مجزرة بورسعيد

هاني العقبي يكشف سر تمسكه بنادي المصرية للاتصالات رغم عروض الخليج

 

 

قد يعجبك ايضآ

اترك رد