أخبار الأهلي

بعد اصابة محمود متولي .. «الوحش» يواصل التهام لاعبي الأهلي

صدمة كبيرة تلقاها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الساعات الأخيرة بعد تأكد إصابة مدافعه محمود متولي بقطع كامل في الرباط الصليبي للركبة خلال مواجهة أسوان بالدوري، اصابة محمود متولي ..

النادي الأهلي يعد من أكثر الأندية التي يتعرض لاعبيها لإصابات قوية وخصوصا في الركبة والرباط الصليبي، وهو ما يتسبب في غياب اللاعبين عن الملاعب لفترة طويلة.

خلال المواسم الأخيرة عانى الأهلي بشدة من إصابات الرباط الصليبي والتي كانت تضرب لاعبيه في أوقات قاتلة وحساسة من الموسم، ما كان يحرم الفريق من جهودهم.

اصابة محمود متولي في لقاء أسوان 

وتعتبر إصابات الركبة بمثابة الوحش الذي يلتهم لاعبي المارد الأحمر ويمنعهم من التألق مع الفريق، وفي السطور التالية يستعرض «الأهلي 24» أبرز لاعبي الأهلي الذين تعرضوا لمثل هذه الإصابات القوية:-

محمد محمود:

يعد هو الأبرز في السنوات الأخيرة الذي تعرض لإصابة القطع في الرباط الصليبي، وذلك بعدما ضربته هذه الإصابة مرتين متصلتين، حيث أصيب في المرة الأولى بقطع في الرباط الصليبي بعد انضمامه للفريق الأحمر مباشرة.

وبعد شفاء محمد محمود من الإصابة الأولى وعودته للمشاركة في المران أصيب مجددا بقطع في الرباط الصليبي في القدم الأخرى، وحتى الىن لم يعد للملاعب.

مروان محسن:

المهاجم الذي يقود الهجوم الأحمر في الفترة الأخيرة، تعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، وهو ما أدى لغيابه عن الفريق لنحو عاما كاملا.

حمدي فتحي:

لاعب الوسط الأهلاوي أصيب في بداية العام الجاري بقطع في غضروف الركبة خلال تواجده بمعسكر المنتخب الوطني، وهو ما أدى لغيابه فترة وصلت إلى 5 أشهر، حتى عاد قبل استئناف بطولة الدوري في الفترة الأخيرة.

سعد الدين سمير:

المدافع الذي يغيب في الوقت الحالي بسبب معاناته من قطع في وتر أكيليس، كان أصيب في العام الماضي بتمزق في الرباطين الداخلي والخارجي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي، خلال مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، بذهاب دور الثمانية بدوري الأبطال، ما تسبب في غيابه عن الفريق فترة طويلة.

كريم نيدفيد:

من أكثر المتضررين من إصابات الركبة، حيث أنه تعرض للإصابة في الغضروف خلال العام الماضي وتم تشخيصه بشكل خاطئ وأجرى عملية جراحية غير ناجحة، الأمر الذي أثر عليه وتسبب في طول فترة غيابه عن الملاعب.

موضوعات متعلقة..

تأكد إصابة محمود متولي بقطع كامل في الرباط الصليبي.. واللاعب يجري الجراحة غدا

اخبار الاهلى اليوم – تفاصيل إصابة ثلاثي الفريق والموقف من مباراة القمة

تعرف على مواعيد مباريات الاهلي المقبلة.. أولها الزمالك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق