أخبار الأهلي

ازمة بين فايلر ولجنة التخطيط حول مصير الصفقات ورفض صفقة خاما بيليات

رشحت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح الزيمبابوي خاما بيليات جناح كايزر تشيفز الجنوب أفريقي علي السويسري رينيه فايلر في ظل صعوبة حسم صفقة الأورجوياني جاستون سيرينو نجم فريق صن داونز الجنوب أفريقي
المدير الفني رفض التفاوض مع خاما بيليات وتمسك بموقفه في ضم الثنائي الكونغولي موليكا وسيرينو لقناعته الفنية انهما الافضل لتدعيم الخط الهجومي للاهلي في الموسم المقبل للمنافسة علي الالقاب الافريقية

فايلر يؤكد تمسكه بضم بعض اللاعبين

فايلر اكد خلال تقريره الي لجنة التخطيط انه يتمسك بضم بعض اللاعبين حسب شروطه الفنية والتي جعلته يرفض كل اللاعبين الذين عرضوا علي النادي مثل محسن متولي لاعب الرجاء المغربي وكريم البركاوي لاعب الدفاع الحسيني المغربي في الموسم الجديد.

في المقابل نشبت أزمة داخل القلعه الحمراء بين السويسري رينيه فايلر ولجنة التخطيط حول ملف صفقات الفريق الأحمر في الموسم الجديد بعد ابلاغ المدير الفني غضبه من تأجيل اكثر من صفقة طلب التعاقد معها في الفترة الاخيرة.

و الخلاف بين الطرفين حول مركز الجناح الهجومي بعدما رفض فايلر كافة الترشيحات التي تلقاها من جانب لجنة التخطيط في النادي وعلى رأسها طاهر محمد طاهر جناح أيسر المقاولون العرب وماركوس كينو لاعب بيراميدز المعار للجزيرة الإماراتي وعبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي في الوقت الذي تمسك بضم الأوروغوياني جاستون سيرينو، لاعب فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

وكذلك رفض فايلر نفس الموقف في ملف المهاجم الجديد بعدما رفض عودة الثلاثي المغربي وليد أزارو، وأحمد ريان وصلاح محسن وتمسك بضم الكونغولي جاكسون موليكا نجم فريق مازيمبي رغم ترشيحات اللجنة الخاصة بعدة لاعبين على رأسهم حسام حسن مهاجم سموحة.

لجنة التخطيط دخلت مفاوضات للتعاقد مع جاستون سيرينو

لجنة التخطيط حاولت ابلاغ المدير الفني انها دخلت مفاوضات مباشرة مع اندية صن دوانز و عرضت مبلغ 3 ملايين يورو للتعاقد مع جاستون سيرينو في الموسم المقبل ولكن موسيماني مدرب الفريق تمسك ببقاء اللاعب ونفس الامر مع موليكا تم رفع قيمة عقده الي مليون دولار في الموسم لكنه يرغب في الاحتراف الاوروبي.

من جانبه ارجأ المدير الفني قراره بشان الرد علي طلب لجنة التخطيط في حسم مصير الثنائي عمار حمدي ومحمد شريف بعد وصول عرض رسمي من الاتحاد السكندري يطلب ضم اللاعبان سواء علي سبيل الاعارة او شرائهما رسميا.

الخواجة اكد انه يعيد ترتيب اوراقه الفنية ويخشي من الاستعجال في البث لرحيل اللاعبان وهو ينتظر موقف ادارة النادي في تدعيم صفوف الفريق ببعض اللاعبين والذين لم يتم معهم أي شئ حتي الان
وطلب فايلر من اللجنة منحه الفرصة كاملة حتي وضوح الرؤية سواء في عودة النشاط الرياضي او في الصفقات الجديدة وحسم قائمة الموسم الجديد خاصة انه لايزال يبحث عن اجابة من المسئولين عن توقيت عودة النشاط او التدريبات الجماعية.

موضوعات متعلقة

فيديو | محمد عثمان يفضح مرتضى منصور: دائما ما يدعي الوطنية

محمد صلاح يعطل إتمام صفقة ليفربول الجديدة

مجدي عبد العاطي يستقيل من تدريب أسوان .. اعرف التفاصيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق