كرة عربية

اخبار نادي الهلال السعودي .. صدمة قوية للزعيم بعد تتويجه بدوري الملك سلمان

اخبار نادي الهلال السعودي .. تمكن الهلال السعودي بقيادة مدربه الروماني رازافان لوشيكسكو من حسم لقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للمرة رقم 16 في تاريخه، بعدما انتصر في الجولة 28 على حساب الحزم برباعية مقابل هدف شهدت هاتريك رائع للفرنسي بافيتيمبي جوميز وهدف لسالم الدوسري، ليصل الزعيم للنقطة رقم 66 مُتربعا على عرش جدول ترتيب الدوري السعودي، ولكن جاء خبر غير سار لكل عشاق الهلال، بتعرض المدرب رازافان لوشيسكو لعقوبة وغرامة مالية.

شاهد بالفيديو ملخص ومهرجان أهداف مباراة الهلال والحزم وهاتريك جوميز

اخبار نادي الهلال السعودي .. عقوبة وغرامة مالية على لوشيسكو

وبعدما حدث في مباراة الهلال والفيصلي التي كانت في الجولة 27 من الدوري السعودي، والتي شهدت مشادة كلامية بين رازافان لوشيسكو ومسؤول المباراة، فقررت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة لمؤسسة الإتحاد السعودي لكرة القدم توقيع عقوبة الإيقاف على المدرب لوشيسكو لمدرة مباراتين، مع غرامة مالية قدرها عشرين ألف ريال سعودي بسبب الإساءة لمسؤول مباراة الفيصلي والهلال.

ونشرت لجنة الانضباط والأخلاق قرارها بالعقوبة على المدرب رازافان لوشيسكو على الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم على الإنترنت، والتي وضحت فيه حيثيات القرار، وأنه جاء على حسب تقرير حكم المباراة بأن لوشيسكو أساء إلى مسؤول المباراة، وبالتالي فتحددت العقوبة بالإيقاف لمباراتين والغرامة المالية.

وكان الهلال مُتعادلا في تلك المباراة حتى اقتربت من النهاية، ولكنه في آخر دقائق المباراة تمكن من تسجيل هدفين ليخطف المباراة ويفوز بها، ويساعده في حسم اللقب في الجولة التالية بعد الإنتصار العريض على حساب الحزم.

لوشيسكو يغيب عن الهلال في مباراة تسليم الكأس

ومواصلة لعرض اخبار نادي الهلال السعودي فسيغيب لوشيسكو عن دكة بدلاء الزعيم في مباراة الجمعة القادم ضد الوحدة، ثم المباراة الأخيرة في الدوري ضد الشباب والتي سيتسلم فيها الفريق كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمرة رقم 16 في تاريخ الزعيم.

تصريحات نارية من المعيوف بعد التتويج بالدوري .. وسر قهوة جوميز

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق