اخبار المحترفين | مستقبل صلاح واحتفال حجازي وأزمة تهدد مصير النني

لا تزال التقارير التي تربط انتقال الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني تمثل قلقا لجماهير وعشاق الريدز ويأتي ذلك على رأس اخبار المحترفين المصريين اليوم.

ونجح صلاح في الظهور بشكل رائع مع ليفربول وقاده للتتويج بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي كما يفصل الفريق 6 نقاط فقط عن التتويج بالدوري الإنجليزي هذا الموسم قبل أن يتوقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونستعرض أبرز أخبار المحترفين المصريين خلال الساعات الماضية وعلى رأسهم الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول.

ويأتي أبرز اخبار المحترفين المصريين كالتالي

صحيفة “آس” الإسبانية أشارت إلى أن محمد صلاح وجه صدمة لمسؤولي ريال مدريد، حيث أكدت الصحيفة أن صلاح استقر على البقاء في ليفربول لفترة أطول وعدم الانتقال إلى الملكي بنهاية الموسم الجاري.

محمد صلاح يفضل البقاء مع ليفربول

وأكدت الصحيفة أن صلاح يفضل البقاء مع الريدز لفترة أطول مؤجلا فكرة رحيله إلى ريال مدريد رغم رغبة الملكي في التعاقد مع الدولي المصري في حال فشل التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

على الجانب الأخر، تلوح في الأفق أزمة تهدد بقاء محمد النني في صفوف بيشكتاش التركي.

صورة – نجم #ليفربول الإنجليزي محمد صلاح مغرداً: #عيد_مبارك pic.twitter.com/bzCKdLjJUJ

— برق نيوز (@barqnewskw) May 24, 2020

أزمة تهدد محمد النني مع بيشكتاش التركي

وتمت إعارة النني من أرسنال الإنجليزي إلى بيشكتاش التركي لنهاية الموسم الجاري، ولكن اللاعب الدولي المصري لم يحصل على مستحقاته كاملة من بيشكتاش الأمر الذي يجعله يكرر مطالباته بالحصول على مستحقاته المالية وهو ما يمثل أزمة لبيشكتاش خاصة أن النادي يعيش في أزمة مالية بسبب توقف النشاط الرياضي خلال الفترة الأخيرة بسبب كورونا.

وأخفق بيشكتاش في الوصول إلى اتفاق مع لاعبيه يتضمن تخفيض أجورهم، لذلك الأزمة المالية التي يعيش فيها بيشكتاش التركي قد تعوق بقاء النني مع الفريق التركي لفترة أطول وقد تجعل بيشكتاش لا يفعل بند الشراء النهائي من أرسنال الإنجليزي.

أحمد حجازي يحتفل بعيد الفطر على طريقته

في سياق متصل، حرص الدولي المصري أحمد حجازي مدافع وست بروميتش على الاحتفال بعيد الفطر المبارك في إنجلترا، حيث التقط الصور التذكارية مع أسرته في شوارع إنجلترا وذلك احتفالا بعيد الفطر المبارك.

ويقدم أحمد حجازي مباريات قوية مع وست بروميتش تجعله هدفا للأهلي الذي يرغب في تدعيم دفاعاته خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضًا :: 

لاجازيتا تسخر من لافتة الزمالك: ينصب نفسه نادي القرن الافريقي بعد 20 عامًا

إصابة وائل عزت مدير جهاز ألعاب الماء بالأهلي بفيروس كورونا

قد يعجبك ايضآ

اترك رد