توبكرة مصرية

اخبار الزمالك .. كاسونجو يطلب الرحيل وعواد يفشل في تسويق نفسه في الخليج

عرض الإعلامي عمر ربيع ياسين بعض من اخبار الزمالك قائلا إن الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك طلب الرحيل بشكل رسمي عن الزمالك عقب نهاية الموسم الجاري.

وأضاف عبر برنامج “ملعب الصقر” المذاع عبر راديو مصر أن المهاجم الكونغولي رفض فكرة الخروج إعارة مرة أخرى وطلب من مسئولي الزمالك الرحيل بصفة نهائية والحصول على الاستغناء الخاص، حال موافقة الجهاز الفني على رحيله.

وتطرق عمر ربيع ياسين للحديث عن محمد عواد، مشيرًا إلى أنه فشل في الحصول على عرض خليجي، بعد أن خرج من تشكيل الزمالك قبل توقف الدوري، وفي الفترة الماضية يحاول البحث عن عرض خليجي للخروج على سبيل الإعارة من الزمالك.

اخبار الزمالك .. كارتيرون يرفض حسام حسن ويطلب محمود وادي

وتابع أن اللاعب فشل في إيجاد عرض بشروطه أهمها الحصول على 15 مليون جنيه في الموسم مثل عقده مع الزمالك، والذي أبلغ عواد أنه لن يرحل من النادي إلا حال وصول عرض قوي من الناحية المادية وبنفس المبالغ التي دفعها الزمالك للإسماعيلي لضمه.

وفي سياق آخر، أوضح عمر ربيع ياسين أن باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، رفض التعاقد مع حسام حسن مهاجم فريق سموحة، وطلب ضم محمود وادي من المصري.

وأضاف أن المدرب الفرنسي اختار محمود وادي، مؤكدًا أنه يناسب طريقة لعبه، أكثر من حسام حسن وطلب من إدارة الزمالك إنهاء الصفقة.

وأكد أن الزمالك دخل في مفاوضات مع اللاعب، لكن يتبقى موقف المصري الذي يرحب بانتقاله للزمالك، إلا أنه رهن موقف بيع المهاجم الفلسطيني بحل أزمة قيد اللاعبين مع الفيفا”.

 

أخبار متعلقة

 

عمر خربين يصدم الزمالك

عضو مجلس إدارة الزمالك: تصريحات فاروق جعفر أخدت أكبر ومن حجمها ولعب الدوري بقى أمر واقع

الأهلي يجري مسحة جديدة ومندوب خاص لحمدي فتحي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق